الرئيسية » حياتنا » “كيم كارداشيان” تنشر صوراً غريبة لابنتها!

“كيم كارداشيان” تنشر صوراً غريبة لابنتها!

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عبر حسابها على “سناب شات”، مجموعة صور لابنتها البكر “نورث ويست”، من زوجها الرابر والمنتج الموسيقي كانييه ويست، وقد استخدمت فيها أحد الـFilters حيث ظهر وجه الطفلة وكأنّها متنكّرة وقد وضعت المكياج.

“كيم” التي ما زالت تمضي فترة الأمومة مع عائلتها وولديها نورث وساينت، تقول إنّها تعيش سلسلة تحدّيات في حياتها لكونها أمّاً، وهي دائماً حريصة على ألّا تشعر ابنتها بالغيرة من مولودها الحديث، وتعوّدها على أن تكون قريبة إلى شقيقها.

 

وكان موقع Closer.fr الإخباري الفرنسي، قد أفاد أنّ كيم كارداشيان أعلنت أخيراً في أحدث لقاءاتها التلفزيونية، أنّها لا تريد أن تكون حاملاً من جديد، على عكس رغبة زوجها، الذي يُريد أطفالاً إضافيين

 

. والجميع يعرف أنّ كيم خلال حملها عانت من مرض Placenta Accreta، وهو مشكلة صحية خطرة جدّاً، ما يجعل حملها الثالث بعد ولادة ابنها ساينت ويست، صعباً للغاية، وقد نصحها الأطباء بعدم خوض الحمل. ورغم كلّ تلك العوائق، يتمنّى كانييه أن تكبر عائلته، وكشفت زوجته أنّه في الأيام العشرة الأخيرة زاد طلبه بحملها، حتى إنّه طالبها باللجوء إلى الأم البديلة كي تحمل وتلد لهما ولداً ثالثاً في العائلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.