5 أمور يخشاها الرّجل في علاقته الحميمة!

0

عرض الموقع الإيطالي “أون كومي” 5 أمور تعتبر بمثابة مخاوف جنسية للرجل في علاقته الحميمة مع زوجته، وهي:

 

1- من أشهر المخاوف الجنسية والأكثر شيوعًا بين الرجال مشكلة حجم عضوه الذكري، فدائمًا ما يتساءل الرجل هل حجمه مهم أم لا في العملية الجنسية؟ لكن في حقيقة الأمر الإجابة على هذا السؤال لن تأتي من امرأة لكنها تأتي من الرجل نفسه، المهم في الأمر هو قدرته على تحقيق الاستمتاع الجنسي لكلا الطرفين بغض النظر عن الحجم.

 

2- عدم الثقة بالنفس خاصة فيما يتعلق بشكل جسده، هذه المشكلة موجودة أيضًا لدى النساء وليس الرجال فقط. فكثير من الأشخاص سواء رجل أو امرأة غالبًا ما يشعرون بالحرج عند التعري أمام الشريك بسبب عدم ثقتهم في شكل جسدهم. لذلك ينصح الطرفين بالاسترخاء وإبعاد الخوف عن ذهنهما، وليعلموا أن لكل منهم مخاوفه الخاصة التي تتعلق بالوزن الزائد أو بشكل الجسد غير المثالي.

 

3- عدم حدوث انتصاب، عادة لا يوجد هذا الخوف خلال فترة المراهقة، لكن بعد سن الثلاثين الرجل في هذا العمر يكون قد عرف مطالبه ورغباته جيدًا بالإضافة إلى أن الأوعية الدموية تعمل بطريقة مختلفة، لهذا يبدأ الرجل في الشعور بالخوف من فكرة هل سيكون لديه القدرة على تحقيق الانتصاب أم لا.

 

4- من المخاوف الأكثر انتشارًا بعد حجم القضيب، الخوف من عدم قدرته على إمتاع شريكة الحياة، فبالطبع عدم قدرة الرجل على إيصال زوجته إلى النشوة الجنسية من أكثر المشكلات التي ترعبه وتزعجه لأنها مرتبطة أيضًا باستماعه هو الشخصي.

 

5- تتسم أحيانًا اللقاءات الجنسية بالكثير من المداعبات لكلا الطرفين، لكن من أكثر المخاوف التي تنتاب الرجل هي سرعة القذف وترك زوجته غير راضية بسبب عدم وصولها للنشوة الجنسية هي أيضًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More