الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدقائد عسكري إسرائيلي لـ"حزب الله": هذا ما سنفعله بكم خلال المواجهة المقبلة

قائد عسكري إسرائيلي لـ”حزب الله”: هذا ما سنفعله بكم خلال المواجهة المقبلة

- Advertisement -

(وطن – ترجمة خاصّة) ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، أنه في الأيام الأخيرة كثُر الحديث عن العمليات الفلسطينية والتهديد القادم من غزة، إلا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد أيضا للتعامل مع الجبهة الشمالية، حيث يتواجد حزب الله اللبناني، مضيفة أنه هناك خططاً محددة للتعامل مع الحزب خلال الجولة المقبلة من الصراع العسكري.

 

ونقلت الصحيفة في تقرير ترجمته “وطن” عن نائب رئيس الأركان الإسرائيلي اللواء يائير جولاني تحذيرات شديدة اللهجة وجهها إلى حزب الله اللبناني، مؤكدا أنه في أي حرب مستقبلية بين الحزب وإسرائيل ستعاني لبنان من الضرر المدمر، حال دخول الحزب في مواجهة عسكرية مع إسرائيل.

- Advertisement -

 

وأوضح “جولاني” أن حزب الله طور قدراته العسكرية وأصبحت تمثل تهديدا غير مسبوق لإسرائيل.

 

- Advertisement -

وأضاف أن أي صراع مستقبلي سيكون أسوأ بكثير من الحرب التي جرت في السنوات الـ 20 الماضية، مؤكداً أنه في أي مواجهة مستقبلية، “فإننا لن نرى حربا صغيرة في لبنان، سوف تكون حربا واسعة النطاق، ويمكن أن تسبب أضرارا مدمرة على لبنان”.

 

وقال نائب رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية إنه لا توجد وسيلة أخرى لتحييد التهديد من تدمير البنية التحتية باستثناء المنازل السكنية اللبنانية والمواقع المدنية الأخرى في المواجهة العسكرية المقبلة مع حزب الله.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث