الرئيسية » أرشيف - المجلة » ما هو السؤال الذي رفضت إليسا الإجابة عليه في “المتاهة”

ما هو السؤال الذي رفضت إليسا الإجابة عليه في “المتاهة”

رغم قوتها وثقتها بنفسها، تمر الفنانة اللبنانية إليسا بلحظة تظهر الدموع في عينيها عند إجابتها عن أحد أسئلة وفاء الكيلاني خلال حوارها في “المتاهة” على MBC مصر، الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 11 مساء.

تعترف “إليسا” وتُحدد أين ومتى يمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها في أوقات الضعف، وتؤكد أن “السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه”.

وتتابع إليسا: “الدنيا رسمت ملامح طريقي، والحياة مدرسة علّمتني الكثير.. إنني أتربع اليوم على القمة، ولكي أحافظ على هذا النجاح علي الاجتهاد والقيام بالمزيد من العمل”.

بعد كل هذا النجاح، هل ما تزال تستمتع بطعم النجاح أم بات أمراً اعتادت عليه؟ تجيب إليسا لتُشير بأن إلى اللحظة التي قرّرت فيها الاعتزال كانت بعد اندلاع ما أُطلق عليه تسمية “الربيع العربي”، فاتصلت بأحد أصدقائها المقرّبين وقالت له بأنها لا تريد أن تكمل مشوارها الفني، “ليست عندي ما أقوله بعد اليوم”، فنصحها هذا الصديق بالتريث والتفكير ملياً بمثل هذه الخطوة قبل إعلانها، فوافقت ثم تراجعت عن فكرتها للأسباب العامة المعروفة. وفي سياق الحلقة، تتكلّم إليسا باللهجة السورية، فتقول: “يبليك بقتلك!”، فلمن تقولها؟.

أما في الجانب الشخصي، فتشير اليسا إلى المرحلة الصعبة التي عاشتها في المدرسة الداخلية، معتبرة إلى أن “هذه المرحلة حمّلتني المسؤولية مبكراً، وأشعرتني بالاستقلالية”. هذه الاستقلالية أكملتها إليسا، حين اتخذت قرارها بأن تستقل في منزلها وأن تعيش في بيتها الخاص وليس في منزل والديها، وتكشف عن موقف والدها من هذا الأمر… وتوضح “أعيش على راحتي، وأقوم بكل شيء يسمح به مجتمعي ولا أتخطى ذلك”… كما تتطرّق إلى مسألة الزواج، فتؤكّد بأنه لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، لكنها تعترف لوفاء بأن “القلب اليوم يدق…”. وتلفت بالقول: “ضل راجل ولا ضل حيطة”… لتتابع: “هذا الإنسان خط أحمر، لا أقبل المساس به، بأي شكل من الأشكال، وإلاّ…”.

أخيراً، تُجيب إليسا على اتهام فارس اسكندر لها بسرقة أغنية “مرايتي”، كما تؤكّد بأن لديها أسبابها التي تحول دون التعامل معه بعد الأغنية اليتيمة والشهيرة “ع بالي”. وتفتح إليسا الملفات مع الفنان مروان خوري، وترد على ما قاله عنها، كما تُفاجئ وفاء بقولها: “لن أجيب عن هذا السؤال!”، وتطلب منها تبديله. كما تشير إلى الأسباب التي أفضت إلى رفضها تسلّم جائزة الـ “موركس دور”، وتجيب على كلام كارول سماحة حول عدم اعترافها بنجاح برنامج “the X Factor” على MBC مصر. وتختم قائلة: “هؤلاء الأشخاص يتربّصون بي، ولا يريدون لي النجاح”… وترد على من انتقد أداءها لنشيد “موطني”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.