مفاجأة: بديع والبلتاجي وحجازي يقدمون اعتذار للشعب المصري عن أخطاء الإخوان

0

في مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الإخوان المسلمين لليوم الثاني على التوالي، بعد بيان الانضمام لصفوف الشعب وخلفه في حراكه ضد نظام السيسي، أصدر المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع والقيادى بالجماعة محمد البلتاجى وصفوت حجازى رسالة قدموا فيها اعتذرًا للشعب المصري ولشباب الوطن عن الأخطاء التي وقعوا فيها خلال فترة حكم “مرسى” وما سبقها.

 

ونشرت صحيفة “المصريون” نص الرسالة التي تبعت بيان صادر عن الدكتور طلعت فهمى، المتحدث الرسمي بإسم الجماعة، وقالت الرسالة التى أبلغت لأحد مصادر الصحيفة “شفاهية”، أنهم يتقدمون باعتذار للشعب المصري عن أخطاء للجماعة، ونددوا أيضًا بالانتهاكات الغير مسبوقة التى يتعرض لها جميع المعتقلين بمقبرة العقرب.

 

وأضافت الصحيفة، أن كاتب الرسالة (لم تكشف عن هويته بناءًا على طلبه)، قال انه تلاقها شفاهية منهم شخصيًا ولم توضح طريقة حصوله عليها أو وقتها.

 

وقال المصدر، أن الدكتور محمد بديع، مرشد “الإخوان المسلمين”، والقيادي الإخواني محمد البلتاجي، والدكتور صفوت حجازي، القيادي بـ “التحالف الوطني لدعم الشرعية” توجهوا في رسالة إلى الشباب: “لقد أخطأنا ونعتذر عن الخطأ ولن نعود إليه، ولن نكابر وسنعود بلا أدنى مواربة ولن نراعي أحدًا على حساب شرع الله.

 

بعد الرسالة والبيان هل أدرك الإخوان فعلا أخطائهم ؟

 

وتابعوا فى رسالتهم إلى شباب مصر وقواها الثورية، وابشروا عما قريب سنتظلل بمظلة الشريعة الإسلامية التي لن يظلم تحت لواءها أحد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More