الرئيسية » الهدهد » أكاديمي مصري: خارجية بلادي “أعدت” لإحراج أردوغان قبل لقاء القمة

أكاديمي مصري: خارجية بلادي “أعدت” لإحراج أردوغان قبل لقاء القمة

علق الاكاديمي المصري الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على تجاهل وزير الخارجية سامح شكري، مصافحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال تسليمه رئاسة مؤتمر قمة التعاون الإسلامي لتركيا.

 

وقال عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، أن ما حدث من وزير الخارجية تؤكد أن مصر ليست راضية عن سياسات تركيا وتدخلاتها في مصر، مضيفًا :” شكري هو اللي بدأ وطنشه وتجاهله، وهو أردوغان برضوا تجاهله، بس مين اللي وجه لمين اللطمة الأولى، إحنا”.

 

وأكد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة ، أنه هناك عدم رضا من جانب كلا البلدين لسياسات البلد الأخرى، مضيفًا :” وزارة الخارجية المصرية كانت بتعد لهذا التصرف قبل السفر وقام وزير الخارجية بتنفيذه فور وصوله هناك”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “أكاديمي مصري: خارجية بلادي “أعدت” لإحراج أردوغان قبل لقاء القمة”

  1. ســيــســيــون أنــذال…

    مـــن يــقــتــل الــشــعــب الـــمــصــري لــن يــجـــد مـــشــكلــة في أن يــكــون قــلـــيــل الادب وســافــل ولايـــســـلـــم على مــن هــم أحــســـن مــنـــه وأفـــضـــل….

    وزارة الخـــارجـــيـــة الـــمـــصـــريـــة والـــسفــيـــر الــــمـــصـــريـــه أو (الـــســـفـــيـــه الـــمـــصـــري) مـــجـــرد عـــبـــد ذلـــيـــل مـــهـــيـــن تـــافـــه أمـــام هـــذا الأنـــســـان الـــعـــظـــيـــم الـــذي دافـــع عـــن الـــعـــرب والـــعـــروبـــة والأســـلام والـــمـــســـلـــمـــيـــن أكـــثـــر مـــمـــا فـــعــــل كـــل الــــعـــرب والـــمــــســـلـــمـــيـــن…

    تـــفــوووووه على الســيــس وأعوانه القذرين

    رد
  2. ســيــســيــون أنــذال…

    هــــذه هـــي أخـــلاق الـــســـفـــيـــر الـــمـــصـــري عديم الشرف

    تـــفــوووووه على الســيــس وأعوانه القذرين

    رد
  3. هههههههههههههههههه

    فعلاً هذا هو الســــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــه المصري ههههههههههههههه

    مجرد خونة وأنذال يريدون خراب الأمة

    رد
  4. هذا ما تعدون له ياعباقرة السياسه والخيانه والدبلوماسيه المصريه …هذا السفيه المصري او الخسيسي نفسه او احد اعوانه اذا اجتمع احدهم مع اي عاهره يهوديه او مع اي واحد من اعوان نتنياهو .. فانهم يقبلون اياديهم لانهم مثلهم ذوي رائحه قذره كرائحة بغايا اليهود.. اما الايدي الطاهره النظيفه المتؤضئه فقد صانها الله سبحانه وتعالى من ان تنجس حتى بالسلام على القتله والمجرمين الذين سفحوا دماء المسلمين في ساحات مصر وميادينها .لقد شرف الله يد اردوقان بأن شاءت قدرته ان لا تنجس ولا تلوث يده الطاهره بالسلام على اليد الخبيثه يد السفيه المصري التي ساعدت بذبح عشرات الالوف من الصائمين.. الركع السجود ..هذا تكريم من الله ان تبقى يد اردوقان طاهره ونظيفه ومتؤضئه ولم تلوث بالسلام على القتله والمجرمين .. الخسيسي واعوانه ….

    رد
  5. هل هذه اخلاق مبعوث يحظر مؤتمر اسلامي!؟؟؟
    اى سياسه واى تياسه واى طعميه انتوا اللي تتبجحوا فيها!!!

    ان كانت لديكم سياسه فتلك اثيوبيا خلفكم وهي من اقفلت صنبور نهر النيل عنكم!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.