#‏جمعة_الأرض.. الإعلامي المصري محمود مراد يحيّي المتظاهرين ويهاجم “البرهامي وأتباعه”

0

“خاص- وطن”- شجّع الإعلامي المصري بقناة الجزيرة محمود مراد المتظاهرين المصريين الّذين خرجوا اليوم في مظاهرات احتجاجا على تنازل مصر عن جزيرتي صنافير وتيران لصالح السعوديّة.

 

وقال الإعلامي محمود مراد في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإحتماعي “فيسبوك”، عنونها بـ”15 أبريل وما بعده!!” إنّ “صدق أبريل، وثورة المصريين شابة فتية من جديد! جموع مباركة في عشرات المواقع في القاهرة والمحافظات تقول لعصابة القتلة والمفسدين: سوف نبقى هنا!”

 

وأضاف “مراد” أنّ “وسائل الإعلام كلها آثرت البث من بنها! كلها بلا استثناء على خطى ماسبيرو حتى لو لم تنقل صفحة النيل الهادئة. لا بأس .. استعينوا بالله ولن يضركم خذلان من خذلكم.”

 

وتابع الإعلامي المصري “حتى الأزهر والأوقاف والمفتي سكتوا. وحده البرهامي وأتباعه من عشاق المغتصب المتغلب، أكلة الجيف والنتن، هم من حرموا التظاهر في #جمعة_الأرض ‫#‏الأرض_هي_العرض . لا بأس أيضا، فلم نتوقع منهم غير هذا.”

 

وختم محمود مراد تدوينته بالقول إنّ “صاحبنا أدخل أمه في معادلة السياسة فجلب لها لعنات الثوار .. ليس تبريرا للهتافات وإنما تفسير لها! بجد بجد شكرا له .. هو وحده منذ البداية الذي يعمل دون كلل لإفشال هجمة الثورة المضادة!!”

 

يذكر أنّ هاشتاغ #جمعة_الأرض كان من أكثر الهاشتاغات انتشارا في العالم على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الجمعة.

13043775_269700213365154_2716303199700232907_n

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More