الرئيسيةفيديو"شاهد": "شمبانزي" فار من حديقة حيوان يتسلق أعمدة كهرباء في اليابان

“شاهد”: “شمبانزي” فار من حديقة حيوان يتسلق أعمدة كهرباء في اليابان

” خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- بثت شبكة “يورو نيوز” شريط فيديو لشامبانزي ذكر فرّ من حديقة “ياغيياما” ( شمال اليابان) ليتسلق عامود كهرباء قبل أن يتم إطلاق طلقة مخدرة عليه وإسقاطه على الأرض.

 

وبدا الحيوان متربعاً أعلى عمود الكهرباء دون أن يحرك ساكناً، وبالقرب منه ظهر عامل كهرباء فوق رافعة ينظر إليه باستغراب ودهشة، ثم يتثاءب الشمبانزي، وحينما يسدد العامل إليه مسدس الطلقات المخدرة يفرّ من مكانه ويمشي على أسلاك الكهرباء، ثم يتعثّر ويمسك بيديه أحد الأسلاك ويبدأ بالتأرجح وسط صيحات عمال الإنقاذ دون أن يجرأ أحد منهم من الإقتراب منه، ثم يصعد القرد إلى الأسلاك العلوية ويبدأ بالمشي فوقها بخفة ورشاقة قبل أن يصل إلى قاعدة عمود ثانٍ ويجلس فوقها، وبدا عدد من المارة يقفون ويراقبون المشهد الغريب ثم يسقط القرد فجأة ليتمسك في آخر لحظة بأحد الأسلاك، وبعد لحظات من تمسكه يسقط على الأرض وسط جموع المارة ويقوم عدد من رجال الشرطة بالسيطرة عليه ليتم حمله في صندوق خلفي لسيارة نقل صغيرة.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث