الرئيسية » الهدهد » رئيس الوزراء الأردني يتهم وسيلة “إعلام محلية” بتلقي تمويل لمهاجمته وأفراد عائلته فقط 

رئيس الوزراء الأردني يتهم وسيلة “إعلام محلية” بتلقي تمويل لمهاجمته وأفراد عائلته فقط 

وطن- عمان”- اتهم رئيس الوزراء الأردني عبدالله النسور احد المؤسسات الصحافية الأردنية بالعمل على انتقاده وأفراد عائلته بتمويل من جهات لم يسمها علانية، رداً على تعيين صهره ” محمد طالب عبيدات “، رئيسا لمجلس إدارة شركة كهرباء محافظة إربد.

 

وأضاف النسور انه على دراية تامة بمن يدير الموقع الإلكتروني ويدفع له أموالاً لنشر أخبار تنتقده وباق عائلته وأقربائه وأصهاره ، موضحاً بانه حتى اللحظة لم يتخذ أي إجراء بحقها المؤسسة الصحافية وناشرها.

 

وزعم النسور على هامش جلسة مجلس النواب، انه علم بقرار تكليف ” الصهر ” عبيدات من خلال وسائل الإعلام، رداً على سؤال وجهه الثلاثاء النائب المستقل يحيى السعود والمعروف بمناكفاته المستمرة لرئيس الوزراء وعدد من أعضاء فريقه الوزاري يشوبها غالباً التراشق بالتهم والشتائم.

 

وأثار تعيين صهر رئيس الوزراء عبدالله النسور مطلع الأسبوع الحالي، عضوا في شركة كهرباء محافظة اربد ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة لامتعاض برلماني خاصة في اعقاب تولي أبناء النسور ومقربيه وأصهاره مواقع حساسة في الدولة الأردنية.

 

وأشاروا إلى أن تعيين صهر النسور براتب شهري قيمته 5000 دينار، ليس سوى ضربة جديدة للشعب الأردني الذي لطالما ارهقته حكومة النسور وتعدت على قوته في شتى مجالات الحياة ، بقرارات غير مدروسة العواقب على السلم والأمن الاجتماعي.

 

وكان النسور زعم في تصريح صحافي خلو المملكة في السنوات الخمسة الماضية من ملفات وقضايا الفساد ، وصفت انها غمرة لحقبته في دار الرئاسة.

 

وكان وزير الأشغال العامة والإسكان السابق محمد طالب عبيدات انتخب الأحد، رئيسا لمجلس إدارة شركة كهرباء إربد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رئيس الوزراء الأردني يتهم وسيلة “إعلام محلية” بتلقي تمويل لمهاجمته وأفراد عائلته فقط ”

  1. هذه الاسطوانه المشروخه التي يرددها كل الفاسدين من الحكام والمسوؤلين العرب ان كل من يكتشف فسادهم هو عميل وخائن يتلقى المعلومات والمال من الخارج ..طيب ياسعادة النسور اثبت للاردنيين انك ما عينت اولادك وانسباءك واصهارك بوظائف ورواتب خياليه على حساب هذا الشعب الطيب المسكين. المديون بثلاثين مليار دينار وليس دولار ..مع وجود من هم احق منهم بهذه الوظائف وبرواتب اقل من رواتب محسوبينك بمئات المرات..وعلى يقين و ثقه ان الذي راتبه احد عشر الف دينار شهريا وهو احد اولادك يقبل بعشر هذا الراتب الذي هو احق من ابنك بهذه الوظيفه وهلم جرا مع بقية من عينتهم او تعينوا بسببك من اولادك واقربائك ومحسوبيك ..وقفوهم انهم مسؤلون…فماذا تقول لربك حين يسألك عن خريج جامعي زميل لأحد اولادك يعين ابنك براتب خيالي وزميله يضطر للعمل في مطعم يغسل الصحون كيف تجيب يانسر النسور ..

    رد
  2. خلاصة الموضوع لن يتم إلغاء أي تعيين من تعينات رئيس الوزراء أو النواب أو المسؤولين ،لأنها تعتبر هذه التعيينات ثوابت وخط أحمر من سياسة هذا البلد حتى تبقى الوظائف العليا والرواتب المتضخمة محصورة بين هذه الفئة من المسؤولين يتداولونها بينهم . وكل مسوؤول من واجبه أن يمشي للمسؤول الآخر حتى تصبح مصالح المسؤولين متبادلة على حساب الشعب المغلوب على أمره والذي لا يناله من فتح موضوعات الفساد إلا الحسرة ووجع القلب والجلطات . هذه هي حال هذا البلد التي لا نشكوها لأحد من البشر لأنهم أغلبهم فاسدين ولكن نشكوها لرب البشر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.