الرئيسية » فيديو » أميركي يثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل لاختراقه الأبواب المغلقة كالأشباح

أميركي يثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل لاختراقه الأبواب المغلقة كالأشباح

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير أظهر رجلاً أميركياً يدخل ويخرج عبر باب مغلق بشكل غريب كالأشباح.

 

وأثارت اللقطات التي صورتها كاميرات المراقبة المثبتة خارج أحد المتاجر الأمريكية ضجة كبيرة بعد ظهور رجل يرتدي قبعة على رأسه وهو يدخل عبر الباب المغلق للمتجر، ليغيب بعض الوقت قبل أن يخرج بنفس الطريقة بحسب صحيفة ستار البريطانية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أميركي يثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل لاختراقه الأبواب المغلقة كالأشباح”

  1. الله يخرب بيوتكم … الابراشي هو واحد من عملاء السيسي ونظامه العميل … هم الآن يحاولون تزوير الحقائق .. يحشدون شهود الزور من الخونة والمأجورين … يلفقون التهم هنا وهناك … يلمعون القتلة واللصوص على حساب الشعب المصري وحقوقه ودمائه … لقد خاض الشعب المصري وجيشه حرباً من أجل هذه الجزر استشهد من أجلها عشرات الألوق من خيرة أبنائه الغيارى وصبر على المر والمآسي من أجل كرامته وعزته … والآن يباع كل هذا بحفنة من الريالات لكي يسعد السيسي وزبانيته بما تصدق عليهم آل سعود الذين هم في الأصل من مول الحرب على مصر سنة 1956 ومن ذبح الجنود المصريين في اليمن فهل نسي الشعب المصري كل ما فعله آل سعود في ذلك الوقت… ها هم رجالات ذلك العصر من ضباط وقادة كبار يؤكدون مصرية تلك الجزر وأنها مصرية منذ الأزل ولا غير ذلك … ليهلل ويطبل اعلاميو وعملاء السيسي كما يشاءون والشعب المصري بكل رجاله وشبابه الشجعان لم ولن يجعلوا من أرض مصر سلعة تباع وتشترى … لقد سعدت اسرائيل والصهيونية لهدية السيسي لهم بحفنة من ريالات آل سعود …. آل سعود هم من مول الحروب على الأمة العربية هنا وهناك ولا يزالون … في العراق في سوريا فيي اليمن في ليبيا وحدث ولا حرج … ملف آل سعود كبير وكبير جداً ولا متسع لفتحه ، ولمن يريد الحقيقة يقرأ تاريخهم المظلم الملطخ بالدماء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.