الرئيسية » الهدهد » آيات عُرابي: “سلمان” سمسار و”جرو” لبني صهيون والجزيرتان ستذهبان للكيان الصهيوني

آيات عُرابي: “سلمان” سمسار و”جرو” لبني صهيون والجزيرتان ستذهبان للكيان الصهيوني

(خاص – وطن) قالت الإعلامية المصريّة آيات عُرابي، إنّ جزيرتيصنافير وتيران” مصريّتان، مؤكدةّ أنّه “ليس هناك جسر بين أراضي الجزيرة العربية ولن يُقام”.

 

وقالت في منشورٍ على “فيسبوك” إنّ “هذا الكلام يُقال للمغفلين للتغطية على خيانة التنازل عن الجزر للكيان الصهيوني”.

 

وأضافت: “سلمان جرو بني صهيون هو مجرد سمسار لا يملك من أمر نفسه شيئاً ولا يستطيع تناول فطوره دون استئذان السفارة الأمريكية. والجزيرتان ستذهبان للكيان الصهيوني قولاً واحداً”.

 

وتابعت: “تيران وصنافير مصريتان شاء من شاء وأبى من أبى. العسكر خونة ورعاع وأسرة آل سلول أخون وأقذر”.

 

وقالت: “الثورة الحقيقية يجب أن تقوم في الجزيرة العربية أولاً لتمحو أسرة آل سلول من الوجود”.

 

ولفتت في منشورٍ آخر إلى أنّ “سلمان وغيره من الحكام العرب هم مجرد نعال يرتديها الصهاينة لا يملكون من أمر أنفسهم شيئاً
فقط يتحركون بالأوامر. كل الحكام العرب جليسات أطفال للكيان الصهيوني”.

 

وأضافت: “فعلها أبوه المجرم عبد الانجليز من قبل وساهم في التنازل عن فلسطين وتسليمها مع باقي النعال في تمثيلية حرب 48 التي انهزموا فيها عمدا. وها هو المجرم سلمان يتولى مسؤولية توسيع حدود الكيان الصهيوني وحمايته”.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “آيات عُرابي: “سلمان” سمسار و”جرو” لبني صهيون والجزيرتان ستذهبان للكيان الصهيوني”

  1. شكرا لك ايتها الحره ابنة الاحرار..لقد قلت ما كان يخالج صدري وأود قوله وهذا ما نخشاه ان تذهب هذه الجزر وبتواطؤ من العسكر في مصر بعد تقاسم الثمن ..وتجير لحساب اسرائيل وذلك باحتلال هذه الجزر بلعبة قذره يسمونها فيما بعد بالعدوان الغاشم من اسرائيل على اراضي الوطن ويضخمون كلمة غاشم لتضيق بها الصحف ووسائل الاعلام العميله اعتداء غاشم على الجزر وسيحتفظ خونة العرب بالرد المناسب الذي لن يأتي..ويتجرأون برفع شكوى عاجله وشديدة اللهجه لمجلس الامن وللامم المتحده اللذان بدورهما يفتحان ملفين لهذه الشكوى تم يحفظان في رف فخم بعد ذلك تنتهي المسأله بأحقية اسرائيل بالدفاع عن نفسها..تماما كما حفظت ملفات كثيره بحجة ان اسرائيل لها الحق بالدفاع عن نفسها.احتلوا كامل ارض فلسطين وحفظت الملفات في اروقة العهر والفجور في مجلس الامن والامم المتحده بحجة اسرائيل لها الحق بالدفاع عن نفسها …واخيرا سيجدون الحل المناسب باتهام الاخوان المسلمين ببيع هذه الجزر لاسرائيل ..

    رد
  2. أشكرك يا استاذه آيات العرابي… تحليل منطقي جدا وقد كتبته وأرسلته للأخوه الأساتذه محمد ناصر ومعتز مطر والاستاذ جمال سلطان والكاتب حسام فتحي قبل 3 ايام وهانذا ارسله اليك….
    الاستاذ الإعلامي الفاضل محمد ناصر حفظه الله
    هذا هو المسكوت عنه في قضية جزيرتي تيرانا وصنافير والذي تنازل عنهما الخائن عبدالفتاح السيسي ومجلسه العسكري ونظامه
    أولا: تذكر معي أن السيسي الخائن منح روسيا 2 مليون متر شرق بورسعيد بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء وتهديدات روسيا لمصر، أثار إعلان مصر منح روسيا 2 مليون متر مربع، لبدء ترفيقها في شرق بورسعيد، لتُمثل المنطقة الصناعية الروسية بمصر، جدلاً واسعًا حول بيع الأراضي والتنازلات التي بات يقدمها السيسي للدول الداعمة له في نظير استمرار دعم نظامه. وأعلن أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس، موافقة الدولة على منح روسيا 2 مليون متر مربع، لبدء ترفيقها في شرق بورسعيد، لتُمثل المنطقة الصناعية الروسية بمصر. وتوجد المنطقة الصناعية في قناة السويس في أربع مناطق؛ الأولى شرق بورسعيد، والثانية غرب القنطرة، والثالثة شرق الإسماعيلية، والرابعة العين السخنة، مضيفًا أنه “سيتم منح مساحة 2 مليون متر مربع، للمطور الصناعي الروسى لبدء استخدامها للتطوير في شرق بورسعيد”

    اقرأ المقال الاصلى فى المصريون
    ثانيا: هذه المنطقة الصناعية التي منحها السيسي لروسيا بموانيها وتسهيلاتها البحرية أثارت غضب الامريكان وإسرائيل علي السيسي ونظامه لأنه بذلك أحدث خلل إستراتيجي بالمنطقة علي غرار ميناء وقاعدة طرطوس البحرية التي منحها بشار الأسد لروسيا…. لاحظ هجوم الامريكان علي السيسي ونظامه بدأ من بوابة حالة حقوق الانسان ومنظمات المجتمع المدني الي سحب القوات الدولية من سيناء بداعي تنامي عمليات الجماعات الاسلامية وتنظيم الدولة في سيناء.
    ثالثا: ماكان للأمريكان أن يرضوا علي السيسي الخائن ونظامه مؤقتا…لاحظ تصريحات السيناتور الأمريكي جرهام ومطالبته لحكومته بدعم السيسي ونظامه بالمليارات…. وما أدراك من موقف هذا السيناتور المعارض للسيسي ونظامه في بداية الإنقلاب… إلا بعد ترتيب عملية التنازل عن جزيرتي تيرانا وصنافير للسعودية…. وفي الحقيقة هو تنازل لأمريكا وإسرائيل لإعادة التوازن الاستراتيجي في منظقة الشرق الأوسط مره أخري ردا علي الوجود والتسهيلات التي منحت للدب الروسي.

    السيناتور غراهام يطالب بمساعدة عاجلة لمصر والأردن ولبنان
    سيناتور أمريكي للسيسي: عداؤك للإخوان موقف شخصي وليس لسوء إدارتهم

    رابعا: هل يتصور إنسان عاقل فضلا علي أن يكون محلل عسكري أو خبير استراتيجي أو صحفي أوكاتب أو مؤرخ عالم ببواطن الأمور أن يتم هذا التنازل عن جزيرتي تيرانا وصنافير بدون أي معارضة أو تعليقات جوهرية من أمريكا وإسرائيل لولا أنهما المستفيد الأول والأخير من هذا التنازل…. وإن كان التنازل في الظاهر للسعودية وهذا ضمن مخطط إعادة تقسيم المنطقة الجديد…
    وهذا هو المسكوت عنه في هذه القضية ودعكم من هذا الهري الفاضي سواء من الجانب المؤيد لخيانة السيسي أو الجانب المعارض.
    ولله الأمر من قبل ومن بعد

    رد
  3. ال سعود طغوا وعثوا في الارض فساد نحن شعب بلاد الحرمين لا نقر بهم وكثير من الشعب يعرف منهم ال سعود ويعرف انهم يستخدمون الدين لسرقة البلاد وهذه سياستهم القذرة خصوصا على المواطن دعونا نرجع الى شهر 6 من عام 2015 محمد بن سلمان اقام حفلة في المالديف قيمتها في الليلة الواحدة 8 مليون دولار حضرت الفنانة شكيرا وجنيفر لوبيز بينما هو ولولي لولي العهد ووزير الدفاع والجيش السعودي على الجبهه الجنوبية يحارب ليحفظ كرسي ال سعود وحكمهم وهذا النجس وزير الجيش محمد بن سلمان يدفع هذا المبلغ وجنوده يدافعون عنه ادخلو على صحيفة المالديبف وسوف تشاهدون الخبر الذي ينكره كلاب مباحث ال سعود ومنذ تولي سلمان تم وقف التوظيف اتحدا احد ينكر هذا من كلابهم ومنافقين ال سعود حتى الان و اكثر من 60% على وتحت خط الفقر من الشعب المملوك من هذه الاسرة الطاغية.

    رد
  4. انا لا ولم ادافع عن السعودية ولكني اوجه قولي الى المصريين، الم ينزلوا الى الشوارع بالملايين ليخلعوا رئيسا منتخب. عندما تحاورنا مع مصريين كثر ومتعلمين كانوا مع استرداد العسكر للسلطة. هذا ما فعله المصريون بانفسهم وما عليهم الا ان يتحملوا جزاء ما فعلوه، وانا اقول ومتأكد ان لن يستطيعوا ان يفعلوا شيئا بعد الان. انتظروا 60 سنة على الاقل.

    رد
  5. المقال يدل على بذاءة الكاتبه فلا مهنيه لتوصيل الراي بل كله غوغاء وسفاهه. لا يتناول فطور إل بإذن الامريكان و آل سلول و….. و……ما هذه البذاءة في الطرح. لنكتب راينا بمهنيه ودون بلطجه وبمعلومات وليست شتائم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.