الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان خطيب الأحد في البرلمان المصري والنواب ممنوعون من إدخال الهواتف الجوالة

الملك سلمان خطيب الأحد في البرلمان المصري والنواب ممنوعون من إدخال الهواتف الجوالة

“خاص- وطن”- قالت وسائل إعلام مصريّة إنّ البرلمان المصري يعقد الأحد جلسة خاصة الساعة الثانية عشر ظهرا، حيث سيلقي فيها الملك سلمان بن عبد العزيز خطابا وذلك بمناسبة زيارته لمصر والتي تستمر 5 أيام.

 

وذكرت وسائل الإعلام المصريّة أنّ الأمانة العامة لمجلس النواب أرسلت رسالة إلى أعضاء المجلس تضمنت بعض التعليمات الموجهة للنواب.

 

وتضمنت الرسالة أن قاعة المجلس سوف يتم فتحها اعتبارا من الساعة 9.30 صباحا ويرجى من الجميع ترك التليفون المحمول بالسيارات الخاصة أو تسليمه على الباب الخارجي ولن يسمح بالدخول سوى لسيارات ذوى الاحتياجات الخاصة فقط لتوصيلهم ثم الخروج مرة أخرى.

 

وأكدت الأمانة العامّة أنه سيكون متاحا لجميع النواب ركن سيارتهم بجراج التحرير، وسوف يرفع الاجتماع مباشرة بعد انتهاء كلمة الملك سلمان على أن تعود الجلسة لانعقاد الساعة الثالثة عصرا، مضيفة “نرجو من الجميع البقاء في القاعة عقب انتهاء الاجتماع لحين مغادرة خادم الحرمين الشريفين مجلس النواب”.

 

يذكر أنّ مصادر مطلعة أكّدت أن العاهل السعودي سيعلن السبت، من القاهرة عن مفاجأة اقتصادية كبرى للشعب المصري، حيث سيتم الإعلان عن إيداع مبلغ مالي كبير فى البنك المركزي المصري، يساعد في دعم سوق الصرف، وتحديداً سعر صرف الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى حزمة مساعدات أخرى على المستوى الاستراتيجي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الملك سلمان خطيب الأحد في البرلمان المصري والنواب ممنوعون من إدخال الهواتف الجوالة”

  1. يخافون ان يتم تصوير الرجل وهو يتلعثم في نطق الكلمات ما هذا التخلف الا يوجد في السعودية رجل ولو من العائلة المالكة ان يحل محله وينحى على التقاعد استمروا في الجاهلية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.