الرئيسيةالهدهدحاخام إسرائيلي يحذر السيسي من اندلاع "ثورة جديدة" اذ لم يقمع شعبه...

حاخام إسرائيلي يحذر السيسي من اندلاع “ثورة جديدة” اذ لم يقمع شعبه !

“خاص- وطن”- حذر الحاخام الإسرائيلي نير بن آرتسي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من اندلاع ثورة جديدة ضد نظامه وإسقاطه حال تخلي السيسي عن سياسة الشدة والحذر التي يتبعها في التعامل مع الدوائر السياسية المحيطة به في القاهرة، مؤكدا أن حدوث ثورة جديدة احتمال تعززه التطورات السلبية الراهنة في مصر.

 

وأضاف الحاخام الإسرائيلي في عظته الأسبوعية التي نشرها موقع “كيكار هشبت” وترجمتها وطن أن هناك بعض المسؤولين في مصر يريدون إسقاط حكم السيسي، موضحا أنه طالما ظل الرئيس المصري متمسكا بالحذر والقوة لن يفلح هؤلاء في إسقاط نظامه.

 

وقال بن آرتسي: من الصعب جدا أن تندلع ثورة جديدة في مصر، طالما يتمسك السيسي بالحذر والقوة، لكن التطورات السلبية في التوقيت الراهن في مصر، خاصة فيما يتعلق بالوضع في سيناء، يتطلب أن يكون السيسي على قدر عال من الذكاء والحنكة.

 

ونصح الحاخام الإسرائيلي الرئيس المصري بأن يواصل العمليات العسكرية في سيناء، مع الحفاظ على سريتها ونقاط الاستهداف في الصحراء، مشددا على ضرورة أن تتم هذه العملية في هدوء وسرا دون ضجيج.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث