الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةالهدهدالنفيسي: الحوثي طابور إيراني يجب تفكيكه لا التفاوض معه "كتب عليكم القتال...

النفيسي: الحوثي طابور إيراني يجب تفكيكه لا التفاوض معه “كتب عليكم القتال وهو كره لكم”

“خاص- وطن- أكّد المفكّر الكويتي البارز الدكتور عبد الله النفيسي في سلسلة تدوينات على موقع التدوينات المصغّر “تويتر” أنّ الحوثيين هم طابور إيراني يجب تفكيكه لا التفاوض معه.

 

وقال النفيسي “غلط هذا التلعثم المتكرر الماسخ أن الحوثي ( مكون اجتماعي يمني ) لا بل هو ( طابور إيراني ) يجب تطويقه وتفكيكه وتحريره من خزعبلاته لا تفاوض معه.”

 

 

وأضاف “التفاوض مع الحوثي اعتراف بشوكته وفي هذا تهديد للأمن الوطني لعموم الجزيرة العربية . بيننا الأيام وسترون.”

2

واستتبع الدكتور النفيسي تدوينته بالإستدلال بآية قرآنيّة وهي قوله تعالى “كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون . البقرة 216.”

1

وفي ختام تغريداته أوضح المفكّر الكويتي أنّ القمه السعودية التركية في أنقره التي تسبق القمه الإسلامية في اسطنبول خطوه مباركه إن شاء الله لتأسيس التعاون الاستراتيجي بين البلدين.

3

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. يا أستاذ عبالله عدم إستيعاب الحوثي مع كل مافيه قديعرض أمن اليمن ودول مجلس التعاون للخطر فعزل الحوثي خطير لا يمكن أن يقضى على أي فكر إلا بإستيعاب هذه هي العقلانية والواقعية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث