الرئيسيةالهدهدمسلحون مجهولون يقتلون "آكل قلب" الجندي النظامي في 2013

مسلحون مجهولون يقتلون “آكل قلب” الجندي النظامي في 2013

أكدت مصادر إعلامية سورية أن مجهولين نجحوا في اصطياد أحد أشهر “نجوم” الحرب السورية الذي طارت شهرته بعد نشر فيديو يُظهره يأكل قلب جندي نظامي في 2013.

 

وأكد موقع “زمان الوصل” السوري، وصفحات تواصل اجتماعي كثيرة، خبر مصرع خالد الحمد الملقب بأبو صقار، أو “آكل القلوب” قريباً من إدلب شمال سوريا.

 

وسقط “الحمد” في كمين نفذه مسلحون مجهولون في منطقة “حارم” على الطريق الواصلة إلى معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا، بعد تبادل إطلاق النار بين الجانبين.

 

واشتهر أبوصقار بمقاطع نشرها على الانترنت في 2013، تظهره يلتهم قلب جندي سوري نظامي، وقال الحمد وقتها في تصريحات صحافية لقناة “بي بي سي” البريطانية، إنه غير نادم على ذلك، وأنه لم ينشر الفيديو الذي يصوره بصدد تقطيع أوصال الجندي القتيل.

 

وأضاف آكل القلوب وقتها: “ما قمت به جاء ردة فعل مني على ما قام به الشبيح المقتول في مقاطع فيديو كانت موجودة في جواله، مقاطع تُمثل اغتصاب بنات، وحرق جثث لأناس وهم على قيد الحياة، وعمليات تعذيب وذبح” كما جاء في تصريحات سابقة للموقع السوري.

 

وتقلب الحمد الذي وُلد في حمص، ولم يتجاوز عمره 27 سنة عند مقتله، بين عدد من الكتائب والتشكيلات المسلحة، من الجيش الحر في البداية، إلى زعيم لكتيبة الفاروق المستقلة، قبل أن يتجول بين حركات وتنظيمات مسلحة أخرى، قبل الالتحاق بجبهة النصرة، ويشتهر بقنصه لشبيحة النظام حسب مصادر من المعارضة المسلحة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث