السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةحياتنا6 أسرار لتطوير العلاقة الحميمة وجعلها أكثر متعة وانسجاماً

6 أسرار لتطوير العلاقة الحميمة وجعلها أكثر متعة وانسجاماً

يمنح التوافق الجنسي بين الشريكين الحياة متعة، وسعادة كبيرة، وانسجام ينعكس على حياتهما الأسرية وأيامهما بشكل عام.

 

ولذلك لابد للزوجة أن تولي أهمية كبيرة لحياتها الجنسية وأن تسعى دائماً إلى تحسينها وتجديدها وكسر الروتين فيها وعدم السماح له بالتسلل إليها.

 

وهذه بعض الأسرار التي يمكنكِ الاستفادة منها لتطوير علاقتك الحميمية مع زوجك وجعلها أكثر متعةً ومودة وانسجاماً:

 

1- من الضروري جداً مناقشة الزوج في الأمر بكل صراحة. ومعرفة ماهي رغباته ومتطلباته في العلاقة الحميمية. فهذا ليس عيباً بل على العكس على كل منكما أن يعبر ويفصح عما يريد من الآخر للوصول بالعلاقة إلى مايرضي ويسعد الشريكين.

 

2- عليك أن تثقفي نفسك في مجال الحياة الجنسية، و ابحثي في مصادر علمية موثوقة واحرصي على عدم اللجوء للكتب التجارية الرخيصة والمبتذلة وذلك للاطلاع ومعرفة مراحل الإثارة والتغيرات الفسيولوجية عند الرجل.

 

3- ولابد أن تعلمي أن الرجال يحبون التكلم أثناء العلاقة الحميمة ولكن ليس أي حديث بل الكلام الحميمي فقط ولذلك احرصي على ألا تكوني صامتة، ومتلقية فقط. أخبريه عن مشاعرك و امدحي أداءه في العلاقة فذلك سيثير مشاعره ورغباته بشكل جنوني.

 

4- احذري من استخدام أسلوب المقايضة مع الزوج، فذلك أمر غير صحي وغير محبب في العلاقة الحميمية وهو يشكل خطراً كبيراً على سير الأمور بينكما. ولذلك عليك ألا تلجأي لذلك الأسلوب مطلقاً.

 

5- لكسب ود ومحبة زوجك وجعله يرغب بك دائماً عليك أن تهتمي كثيراً بنظافتك الشخصية خاصةً في المناطق الحميمية فالنظافة أهم من الجمال. وحاسة الشم هي الأكثر تيقظاً أثناء العلاقة.

 

6- قد تخجل المرأة من إبداء رأيها أو الإفصاح بما تشعر به خاصةً فيما يتعلق بالعلاقة الحميمية. فهي تبقى بدور المتلقي وليس المشارك أو المبادر في العلاقة, الأمر الذي يزعج الرجل ويشعره بملل كبير من هذه العلاقة الروتينية فهو يحتاج لأن تكوني مبدعة ومبادرة. فلاتحرميه من ذلك.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث