الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةفيديوهذا هو مقطع الفيديو الذي تسبب بإيقاف المعلمة السعودية شعاع العتيبي

هذا هو مقطع الفيديو الذي تسبب بإيقاف المعلمة السعودية شعاع العتيبي

تداول ناشطون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، هاشتاغ بعنوان #إيقاف_المعلمة_شعاع_العتيبي، تناولوا فيه تأييدهم واحترامهم للمعلمة التي حاولت أن ترفه عن الطلبة، حيث أصبح الوسم من أوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.
وكان مقطع مصور قد انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي لمعلمة تردد مع طالباتها في إحدى حافلات النقل المدرسي كلمات تشجيعية لنادي الأهلي تقول فيها “جدة كذا.. أهلي وبحر”.
وزارة التعليم تحققت من المقطع وتوصلت إلى المعلمة وكذلك إلى الإدارة التعليمية التابعة لها، معتزمة الخصم من راتبها، نظرًا لما قامت به من تصرف داخل الحافلة لا يمت بصلة للتعليم وينمي روح التعصب لدى التلميذات. بحسب موقع ارم الالكتروني
وتنوعدت تغريدات السعوديين بين من يرى أن هذا القرار يعتبر ظلما شديدا للمعلمة شعاع العتيبي، وكان يجب أن تكون هناك عقوبة ولكن أقل من العقوبة التي تم تطبيقها عليها.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. لماذا مبالغة الجهات الرسمية في السعودية وبعض الدول العربية في مثل هذه الأشياء البسيطة. نحن في أوضاع خطيرة ومع ذلك نهتم بسفاسف الأمور ونخلق من الحبة قبة. مثل هذه المبالغات تجعلنا نغفل الأمور الأهم وإهدار الوقت والعمل والجهذ في الأمور التافهة. أتمنى أن يترفع المسؤولون في دولنا العربية عن هذه الصغائر وخلوا الناس في حالها مالم ترتكب جرائم واضحة. والله من وراء القصد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث