الأربعاء, مايو 25, 2022
الرئيسيةالهدهد"مجتهد" السعودي يهاجم الملك سلمان.. في عهده كل هذا جرى لأجل عيون...

“مجتهد” السعودي يهاجم الملك سلمان.. في عهده كل هذا جرى لأجل عيون السيسي فقط

“خاص- وطن”- شن المغرد السعودي الشهير “مجتهد” هجوما على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز, متهما إياها بشكل مبطن بحصار شعبه لأجل عيون رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي.

 

مجتهد كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها وطن جاء فيها على النحو التالي..

 

في العهد السلماني

نبيع أرامكو

نؤخر مخصصات الشركات

نوقف التوظيف

نفرض الضرائب

نضاعف فواتير الخدمات

نزيد اسعار المحروقات

من أجل تمويل السيسي

 

وتدعم السعودية بقوة حليفها عبد الفتاح السيسي الذي انقلب على سابقه الاسلامي محمد مرسي, في الوقت الذي لاقت خطوات الملك سلمان انتقاد الكثيرين في الشارع السعودي معتبرين الشعب السعودي “أولى” كما يقال من المصري وأنه لا بد أن يهتم الملك سلمان في شعبه أكثر. حسب تدوينات كثيرة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكثيرا ما ينتقد مجتهد العائلة السعودية الحاكمة وخاصة الملك سلمان وولي العهد محمد بن نايف وكذلك ولي ولي العهد محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. لا يضير الاسود نباح كلاب عليها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب.
    تعاملت السعودية بهدوء كبير وصبر وتحمل طويل لكل ما قامت به ايران الخميني الدجال منذ 1979 والى قبل سنتين حينما وصلت نار الفرس المجوس اراضيها ظنا منهم ان السعودية حكومة وشعب ستهاب الزحف الفارسي المجوسي وتبتلعها ايران كاطيب لقمة كما ابتلعت العراق وسوريا ولبنان.
    غير ان الحنكة السياسية ودعوة الواجب الاسلامي والعربي والوطني لوجوب ان تتخذ المملكة العربية السعودية موقفا كان يجب ان تتخذه من سنوات طويلة، دفع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ونصره الى الوقوف بوجه الزحف الفارسي المجوسي بقوة لتدمير آلته البشرية المتمثلة في المليشيات التي زرعتها ايران في اغلب البلدان العربية وتفتيت قوة ايران العسكرية وكشف زيف قوتها على العالم أجمع. النصر قريب باذن الله للمملكة العربية السعودية.

    • كلامك رد على نفسك , الموضوع لم يكن عن أيران .. ولكن الكل يعرف أن السعودية سوف تفعل أي شيء لكي لا تدوس ايران خطوة على اي ارض عربية .. والفزاعة الإيرانية هي التي جعلت السياسة السعودية سياسة نفاق هنا وهناك .. من يدعم انقلاب مصر و يدعي محاربة انقلاب اليمن .. تناقض ظاهر للكل .. طالما أيران باقية سوف تتخبط السعودية و هي حتماً غير مؤهله لقيادة الامة الإسلامية لنصر .. ففي عهدها تمر الامة باسوء حالتها وهي كل ما تفعلة تقوم بملاحة اي تواجد ايراني وليس اي تواجد غربي .. نستعين بالله لا غير .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث