دراسة حديثة تكشف ما يخفّض الرغبة الجنسيّة لدى المرأة

0

كشفت نتائج دراسة نشرتها مجلة “أرشيف” للسلوك الجنسي،  أن رغبة الرجل في الحصول على الكمال الجنسي أثناء العلاقة الجنسية يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية لدى المرأة.

 

كما كشف الباحثون أن الرجال الذين يضعون معايير عالية أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ويرغبون في الحصول على الكمال الجنسي، يعرضون الجنسية للمرأة للخطر بسبب انخفاض الرغبة الجنسية.

 

وقال البروفسيور “Joachim Stoeber” من كينت في بريطانيا وقائد الدراسة إن الكمال الجنسي الذى يرغبه بعض الرجال يساهم في أن تكون المرأة سلبية عن نفسها ومن المعروف أن الرغبة في الكمال ينتج عنها تقييم ذاتى بشكل مفرط والشعور بمخاوف بشكل دائم بشأن التقييمات السلبية من قبل ، مما يؤثر بشكل كبير على المرأة ورغبتها الجنسية.

 

وأشار ” Stoeber” إلى أن العامل النفسي يساهم بشكل كبير في تعرض المرأة لمشاكل جنسية، لأن رغبة الرجل في الكمال تتسبب في إصابة المرأة بزيادة القلق النفسي والجنسي، مما يسبب انخفاضا في ثقة المرأة الجنسية وانخفاض بالرغبة الجنسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More