الجمعة, مايو 27, 2022
الرئيسيةحياتنا3 نصائح لإعادة العلاقة الحميمة إلى أوجها بعد الولادة

3 نصائح لإعادة العلاقة الحميمة إلى أوجها بعد الولادة

قد تخف الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة بعد الولادة، بسبب التوتر الزائد ووجود شخص جديد بالعائلة، وفيما يلي بعض النصائح لإعادة علاقتك الحميمة الى أوجها بعد الولادة:

 

1.تخلصي من الضغط: حاولي التخلص من الضغط الذي يشكله وجود طفل جديد في حياتك. اطلبي من احدى أفراد أسرتك الإعتناء بطفلك واذهبي وزوجك الى العشاء مما سيجعلكما تتخلصان من التوتر والإستمتاع بالعلاقة الحميمة من جديد. كما ان الخضوع لجلسات من التدليك يساعدك في التخلص من الإجهاد والإستمتاع بالعلاقة الحميمة.

 

2.اختاري الوقت المناسب: اختيار الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة بعد الولادة هو أمر ضروري لإنجاحها. ويعتبر الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة هو عند نوم الطفل الجديد. الهدوء في المنزل سيساعدك على التمتع بالعلاقة الحميمة مع زوجك بشكل أفضل.

 

3.ثقي بنفسك: التغييرات الجسدية التي تحصل بعد الولادة يمكن ان تجعلك لا ترغبين بممارسة العلاقة الحميمة. لكن لا يجب على هذه التغييرات ان تؤثر على حياتك أبداً. ثقي بنفسك زهرتنا وتأكدي من انك ستسترجعين وزنك ورشاقتك قريباً خصوصاً اذا كنت تقومين بالرضاعة الطبيعية.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث