الرئيسية » الهدهد » “تلغراف”: مضيفات الخطوط الفرنسية يرفضن الحجاب في إيران .. والسبب !!

“تلغراف”: مضيفات الخطوط الفرنسية يرفضن الحجاب في إيران .. والسبب !!

أبدت مضيفات شركة “الخطوط الفرنسية”، رفضهن لارتداء الحجاب في العاصمة الإيرانية، مع قرب إعادة تسيير رحلات جوية بين باريس وطهران.

 

وتطالب المضيفات بأن يصبح لهن الحق في رفض الرحلات المتجهة صوب طهران، على اعتبار أنهن سيكن ملزمات بارتداء الحجاب في البلاد.

 

من جانبها، اكدت “إير فرانس” ضرورة التحلي بالتسامح، داعية مضيفاتها إلى احترام الخصوصية المحلية في أي بلد يعملن به، وفق ما نقلت صحيفة “تلغراف”.

 

 

ويتيح القانون الداخلي داخل “إير فرانس”، للمضيفة أن تختار بين ارتداء سروال طويل وتنورة قصيرة، لكن مذكرة في الشركة أوضحت، مؤخرا، أنهن سيكن مجبرات على الالتزام بالسروال وسترة طويلة، مع تغطية الرأس فور مغادرة الطائرة في طهران.

 

ويرتقب أن يجري استئناف الربط الجوي المباشر بين فرنسا وإيران، في الـ17 من أبريل الجاري، في سياق التطبيع الغربي الإيراني الذي أعقب الاتفاق النووي.

 

ويقول منتقدون للمضيفات، إنهن لن يكن مطالبات بارتداء الحجاب إلا عند مغادرة الطائرة، أما على متن الرحلة فلن يجبرن على شيء.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““تلغراف”: مضيفات الخطوط الفرنسية يرفضن الحجاب في إيران .. والسبب !!”

  1. الازمة الاقتصادية تضرب الخطوط الفرنسية وحفاضا على مناصب المضيفات والعمل فى الطيران الفرنسي فانتن مجبرن على ارتداء الحجاب انه عالم الاقتصاد والمال.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.