الرئيسية » الهدهد » “مهلكة آل سعود”.. يافطات مسيئة للسعودية على جسر ببيروت

“مهلكة آل سعود”.. يافطات مسيئة للسعودية على جسر ببيروت

انتشرت صباح اليوم يافطات مسيئة للسعودية على عدة جسور في العاصمة اللبنانية بيروت، بعضها في المناطق التي يتواجد فيها التيار الوطني الحر الذي يتزعمه المرشح الرئاسي لفريق “8 آذار” ميشيل عون.

وحملت اليافطات شكل علم السعودية وعليه سيف يقطر بالدماء دون عبارة “التوحيد” التي استبدل بها شكل رجل رأسه متدل ويتحضر لقطع رأسه بالإضافة إلى عبارة “مهلكة آل سعود”.

ونشر التيار الوطني الحر على موقعه الرسمي، صور اليافطات التي نشرت على جسور بيروت، وقال إن من قام بنشرها “مجموعة أوميغا” (omega team)، وهي مجموعة شبابية تتبع التيار العوني يقودها الناشط في التيار طوني أوريان، قبل أن يتراجع الموقع عن النشر ويقوم بحذفها من صفحاته.

وأصدر التيار لاحقا بيانا على موقعه الرسمي أدان من خلاله نشر الصور وقال إنها “تسيء لدولة شقيقة ولا علاقة له بها”، مشددا على “احترامه للمملكة العربية السعودية وعلاقاته مع لبنان والدول الشقيقة والصديقة”.

وقال التيار العوني في بيانه، إنه قام بإزالة كافة اليافطات المسيئة من جسور بيروت.

ووفق موقع “عربي ٢١” دأبت الصفحة الرسمية لـ”مجموعة أوميغا” على موقع “فيسبوك”، على مهاجمة السعودية والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، من خلال رسوم كاريكاتورية مسيئة بالإضافة إلى صور تظهر الملك سلمان على أنه “قاتل ودموي”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““مهلكة آل سعود”.. يافطات مسيئة للسعودية على جسر ببيروت”

  1. أرجو أن يؤكد ذلك صواب القرار السعودي في قطع (الرز) عن زنادقة لبنان من النصارى وربائبهم من صفوية بيروت…

    رد
  2. الله ينصرك ويؤدك بالنصر من عنده ياناصر اهل السنه
    الملك سلمان حفظك الله ورعاك للامه السنيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.