الرئيسيةالهدهدمسؤول كويتي يبرأ بلاده من تهمة "التميز".. لا تقلقوا من نبعدهم ليس...

مسؤول كويتي يبرأ بلاده من تهمة “التميز”.. لا تقلقوا من نبعدهم ليس لهم علاقة بحزب الله

أكد الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات في الكويت اللواء مازن الجراح ان عمليات الابعاد عن تراب الكويت مستمرة لكنها (لم) تشمل ابعاد لبنانيين او من جنسيات اخرى (بسبب) ارتباطهم او انتمائهم لـ”حزب الله” اللبناني.

 

وفي تصريح لصحيفة “السياسية” الكويتية، وردا على سؤال حول المعلومات التي ضجت بها الساحة المحلية اخيرا عن ابعاد مؤيدين ومنتمين لـ”حزب الله” وعدم تجديد اقامات بعضهم وأعداد المشمولين بتلك الاجراءات، أوضح الجراح ان كل ما نشر وأثير في الفترة الاخيرة عن اعداد المبعدين مجرد اجتهادات صحافية غير دقيقة، مشددا في الوقت ذاته على يقظة الاجهزة الأمنية وحرصها على حفظ الامن في البلاد وضرب كل من يفكر في تعكير صفو الاستقرار العام بيد من حديد.

 

واوضح الجراح ان الأجهزة الأمنية المعنية تواصل عمليات الابعاد سواء (لمخالفين لقانون الاقامة او لمن صدرت بحقهم أحكام قضائية او لأسباب ادارية اخرى) وفق القانون من دون اي تمييز بين جنسية واخرى، داعيا الجميع الى الالتزام بالقانون والنظام العام والمخالفين الى تعديل اوضاعهم قبل ضبطهم وتوقيع الغرامات والعقوبات القانونية بحقهم.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. كهذا كان لازم يصير من زمان لازم الدعم كل انواع الدعم يروح للاردن بس لانه يستاهل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث