هل يقضي “التين” على البرود الجنسي ؟!

0

تمرّ جميع العلاقات الزوجيّة بفترات من البرود العاطفيّ والجنسيّ لأسباب متعدّدة، وبالإضافة لحلّ المشاكل والتوتّر الذي يعوق دون سير هذه العلاقة بسلاسة هنالك الكثير من الأطعمة التي تعمل على إشعال الحبّ من جديد بين الطرفين.

 

ومن أبرز هذه الأطعمة، “”، الذي يعتبر من الفواكه اللّذيذة التي تعمل على كمنشّط جنسيّ، تقوّي وذلك بسبب احتوائها على الألياف القابلة للذوبان والألياف غير القابلة للذوبان، وكلاهما مهمّ لصحّة القلب وبالتالي سيصل الدم إلى جميع أنحاء الجسم بنشاط وإلى الأعضاء التناسليّة.

 

ويعتبر التين من الفواكه المفيدة للنساء والرجال على حد سواء، نظرا لارتفاع الأحماض الأمينية فيه.

 

فالأحماض الأمينية لها دور أساسي لا يمكن إغفاله في زيادة ، كما يحتوى على كمية كبيرة من المركبات الكيميائية اللازمة لجسدك للقيام بوظائفه الحيوية ويؤدي نقص هذه المركبات للضعف الجنسي.

 

كما ان التين هو من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية، ويحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموى للأعضاء التناسلية.

 

وقد أثبتت الابحاث فائدة التين فى تحسين لا سيما عند الرجال لا سيما لناحية زيادة انتاج عدد الحيوانات المنويه وتقليل الاصابه بالعقم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More