الرئيسيةالهدهدمجتهد: هكذا تصل طائرات الدرون من "اسرائيل" الى السعودية

مجتهد: هكذا تصل طائرات الدرون من “اسرائيل” الى السعودية

أعلن المغرد السعودي الشهير “مجتهد” أن “إعلان وزارة الدفاع (السعودية) إنشاء مصنع درون بالتعاون مع جنوب أفريقيا، لن يكون إلا حيلة لشرائها من “إسرائيل” عن طريق جنوب أفريقيا”.
وبحسب موقع “المنار”، اوضح مجتهد على صفحته في موقع تويتر أنه “رغم الخلاف السياسي بين جنوب أفريقيا و”إسرائيل”، لا يزال التعاون العسكري بكامل قوته بين البلدين ومن ضمنه طائرات الدرون (طائرات بدون طيار)”.
وتابع “ما سيحصل هو أن تشتري السعودية الطائرات الإسرائيلية باسم جنوب أفريقيا، ثم تصدر مفككة عن طريق جنوب أفريقيا للسعودية وتركب كاملة في السعودية”.
واشار الى أنه “بهذه الطريقة يقترف بن سلمان غشاً، وخيانة الغش ادعاء تصنيع كاذب والخيانة هي تنفيع إسرائيل بشراء الطائرات منها”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. هذا ان صح ونتمنى كذلك هو عين الدهاء وتحصيل المصالح والمنافع كما فعلت ايران في فضيحة ايران كونترا ابان الهالك الخميني ونرجو من المنار ان تذكر قراءها بذلك

    • محاولة يائسة وبائسة من هذا النصاب المنصب من قبل اعداء الاسلام المسمى المجتهد. الخبر مصدره المنار الشيعية فلا غرابة من هذه الهرطقة.

  2. ايران الفارسية المجوسية لم تدخر جهدا ولا وسيلة للوصول الى اهدافها الدنيئة وبالاخص كل ما يسيء للمملكة العربية السعودية.
    اسرائيل خير من ايران بملايين المرات. ودينها دين سماوي. بينما ايران تدعي الاسلام ( تقية ) وتدين بدين زرادشت.
    والخبر كاذب جملة وتفصيلا. لان جنوب افريقيا ليست بالبلد الذي لايملك صناعات عسكرية متقدمة ومنها الطائرات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث