الرئيسية » الهدهد » هآرتس: شكرا ضاحي خلفان.. قدمت خدمة عظيمة جداً إلى نتنياهو

هآرتس: شكرا ضاحي خلفان.. قدمت خدمة عظيمة جداً إلى نتنياهو

“خاص- وطن”- نشرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية تقريرا لها اليوم، حول تفجيرات بروكسل التي وقعت قبل أيام، موضحة أنه بينما كان الإعلام ودوائر صنع القرار في تل أبيب يوظفون الحادث للتأكيد على أن الإرهاب يهدد العالم أجمع ولا ذنب للاحتلال فيه، أقدمت القناة الثانية على بث تقرير أوصل تلك الرسالة ببساطة.

 

وامتدحت الصحيفة في تقرير اطلعت عليه وطن المراسل بالقناة الثانية ايهود يعاري الذي تطرق في تقريره إلى التدوينات التي كتبها نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان عن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وأحقية ترك فلسطين لإسرائيل تتولى أمرها لأن العرب فاشلون.

 

ولفتت هآرتس إلى أن يعاري تحدث في تقريره عن القيادات العربية التي تمدح إسرائيل وتثني على قيادات تل أبيب الحاكمة، وهي رسالة قوية وكانت ناجحة، لا سيما وأن الحديث عن هذا الأمر ومؤيدي إسرائيل من العرب يصب في مصلحة نتنياهو الذي يروج لقبول إسرائيل في الساحة الإقليمية والدولية.

 

وأضافت الصحيفة في تقرير ترجمته وطن أن يعاري تفاخر بتصريحات ضاحي خلفان الذي يظهر دائما كشبيه للزعيم الليبي معمر القذافي في بدلته العسكرية, على موقع التدوينات الاجتماعية تويتر، قائلا: أقترح عدم إقامة دولة فلسطينية لكن إيجاد تسوية مع إسرائيل.

 

وأكدت هآرتس أن تصريحات خلفان على تويتر تدعم بدون شك إقامة دولة يهودية فقط ينضم إليها الفلسطينيون، وبذلك تكون تخلصت تل أبيب من خطر إقامة دولتين، وأصبحت فقط دولة واحدة ثنائية القومية، الغالبية الكبرى فيها لإسرائيل التي ستتولى تسيير أمور الفلسطينيين طبقا لما يراه خلفان.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هآرتس: شكرا ضاحي خلفان.. قدمت خدمة عظيمة جداً إلى نتنياهو”

  1. وين جماعة طنطن اللي قارفينا الخمارات والخمارات والخمارات هؤلاء الحمير خدام صهيون عليكم وعلى الصهاينه من الله ماتستحقون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.