الغموض يخيم على حادثة وفاة 4 من يمنيين وإصابة 4 آخرين في عمان

1

“خاص- وطن”- تحقق السلطات الأمنية الأردنية في حادثة العثور على جثث أربعة أشخاص من الجنسية اليمنية، إضافة إلى إصابة 4 آخرين بحالات إغماء اثنين منهم في حالة حرجة، داخل شقتهم السكنية في ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان، لحسم جدلية الغموض التي رافقت الحادثة..

 

وأخلت الأجهزة الأمنية جثث القتلى لقسم الطب الشرعي في احد المستشفى حكومي ، الى جانب نقل المصابين لتلقي الرعاية الصحية، إلى جانب فتح تحقيق لتحديد أسباب الوفاة، مرجحة انها تعود لأسباب غذائية، أو كيمائية كتسرب غاز منزلي، مستبعدة شبهة جنائية في الحادثة.

 

وكانت وسائل إعلام أردنية عزت الحادثة لتسمم غذائي ، جراء تناول العائلة وجبات غذائية فاسدة من احد مطاعم العاصمة ، موضحة ان الوفيات تعود لطفلتين ” 3 و 5 ” اعوام ، وإصابة طفلين ” 8 و 13 ” عاماً حالتهم العامة حرجة، فيما وصفت الإصابتين بالمتوسطة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of فلاح النزايسة
    فلاح النزايسة يقول

    سوف يتم لملمت الموضوع و الادعاء بان المطعم بريء كغيرها من حوادث سابقة فصاحب المطعم من الحيتان المتنفذين القريبين من الهتوت الهمر و بالتالي لو قتل الشعب العربي كله فلن يسم له شعره.

    المطعم مستمر بالعمل و لم يتوقف لحظة فسمعته و امواله اهم من ارواح البشر

    و سحج يا شعب الذل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More