الرئيسية » الهدهد » النفيسي يهاجم بوتين ويصفه بالبلطجي وعن تونس يقول: “أدركوها قبل أن تسقط في حضن الإيرانيين”

النفيسي يهاجم بوتين ويصفه بالبلطجي وعن تونس يقول: “أدركوها قبل أن تسقط في حضن الإيرانيين”

“خاص وطن”- بعد صمت كبير، علّق المحلل السياسي الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي على الإنسحاب الروسي بمنشور على صفحته الخاصة عبر التويتر تعجّب فيه من تصريح بوتين الّذي أعلن فيه أنّ تدخّله في سوريا كان لاختبار الأسلحة الروسية الجديدة.

 

وقال النفيسي “البلطجي بوتين يستقبل جنوده وضباطه العائدين من حفلة الذبح في سوريا يقول لهم : تدخلنا في سوريا لاختبار أسلحتنا الجديدة . هكذا !!”

 

وكان الدكتور النفيسي قد كشف في وقت سابق أنّ الضباط والجنود الروس الذاهبون لذبح الشعب السوري يمرون على كهنوت الكنيسة الشرقية لمباركتهم وتعميدهم.

 

كما وصف النفيسي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه إرهابي عالمي بمباركة الكنيسة الشرقية مطالبا بمحاكمته في محكمة دولية على جرائم الحرب التي يرتكبها طيرانه الحربي في سوريا باستهدافه المستشفيات والمراكز الطبية.

 

وعن الوضع بتونس قال النفيسي : “أدركوا تونس قبل أن تسقط في حضن إيران وتتحول عاصمتها الى حي إيراني.. لا سمح الله”

 

وكان “بوتين”، قد أفاد، أنّ العمليات العسكرية التي شنتها بلاده في سوريا، شكلت امتحانًا للأسلحة الروسية المطوّرة، وأن القوات الروسية اجتازت الامتحان، وفق تعبيره.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “النفيسي يهاجم بوتين ويصفه بالبلطجي وعن تونس يقول: “أدركوها قبل أن تسقط في حضن الإيرانيين””

  1. يادكتور عبد الله حماك الله وحرسك بالنسبة لتونس والتونسيين , فالعاقل خصيم نفسه , ومن اتعض بغيره , ولكن طالما ان اغنوشي في تلك الحكومة فاعلم أن إيران ستصول وتجول فيها ,ويومها لاينفع الندم , فطالما صاح وحذر وولول الدكتور محمد الهاشمي عبر قناته المستقلة عن الدور الأيراني وتدخلاته في تونس بحجة السياحة والتبادل التجاري , وبمباركة الحكومة و الغنوشي لذلك , ولكن لاحياة لمن تنادي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.