الرئيسية » الهدهد » ناشط سيناوي يكذّب الجيش المصري: أردتم قصف المدنيّين فسقط منكم “21” بين قتيل وجريح  

ناشط سيناوي يكذّب الجيش المصري: أردتم قصف المدنيّين فسقط منكم “21” بين قتيل وجريح  

“خاص- وطن”- قتل خمسة مجندين مصريين وأصيب عشرة آخرون اليوم الخميس، إثر هجوم بقذائف هاون على معسكر بمدينة رفح في محافظة شمال سيناء، شرق القاهرة.

 

وذكرت مصادر مصريّة مسؤولة، أن مسلّحين أطلقوا قذائف هاون على معسكر “الساحة الشعبية” بمدينة رفح، وأن إحدى هذه القذائف سقطت على مخزن الذخيرة بالمعسكر، ما أدى إلى حدوث انفجار.

 

وفي سياق متّصل كذّب الناشط السيناوي عيد المرزوقي، الرواية الرسمية الأمنية التي نسبتها لمسلحين استهدفوا معسكر الساحة الشعبية الكائن وسط مدينة رفح بشمال سيناء، بثلاثة قذائف هاون سقطت اثنان منهما خارج أسوار المعسكر.

 

وكتب “المرزوقي” تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قال فيها “اليوم الصبح الجيش كان بينقل قذائف من معسكر الساحة الشعبية برفح ليقوم بتوزيعها علي الكمائن التي تطلقها علي رؤس الناس عشوائيا كل ليلة فانفجرت قذيفة في الجيش داخل المعسكر قبل نقل القذائف وتوزيعها…ما أدى إلي مقتل ثمانية جنود وإصابة 13 مجند”.

 

وتتمركز الجماعات المسلّحة في شمال سيناء، حيث تشن قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة حملات متواصلة لتعقّب هذه الجماعات “الجهاديّة” التي تنفذ عمليات متفرّقة من حين لآخر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ناشط سيناوي يكذّب الجيش المصري: أردتم قصف المدنيّين فسقط منكم “21” بين قتيل وجريح  ”

  1. يا حرام مفيش ولا تعليق واحد ولا بيتمسحوا اول بأول لان الناس بيهزقوكم أنتم عايشين فين فى المريخ يمكن كل كلامكم هبل و كذب زى اخواننا البعده تماما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.