حدث في مصر.. الإعدام شنقا لأب عاشر ابنته جنسيا خلال 10 سنوات وأنجب منها “بالتفاصيل”

0

 

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد مكاوي، على قرار مفتي الجمهورية، بالإعدام شنقا لـ”مبيض محارة” متهم بالتعدي جنسيا على ابنته وحملها منه سفاحا مرتين.

 

تعود أحداث القضية لشهر أبريل لسنة 2015 ، عندما تلقي الرائد رائد ربيع رئيس مباحث منيا القمح، بلاغا من “د. ن ا” 21 سنة، ومقيمة قرية تابعة لمركز منيا القمح تتهم فيها والدها ” ن. ال ” 45 سنة، مبيض محارة بمعاشرتها جنسيا والإنجاب منها، وتتهم شقيقي والدها بتهديدها بالقتل لو أفصحت عن الأمر.

 

واعترفت الفتاة في محضر الشرطة، أن والدها يعاشرها جنسيًا منذ 10 سنوات، وأنجبت منه طفلا منذ 5 سنوات وأخده عمها بعد ولادته مباشرة وتخلص منه حيًا بقرية تابعة لمركز الزقازيق، دون أن تعلم الجنين ذكر أو انثي وأضافت :”ظل والدي بعدها يتعدى عليها واتهمت أشقاء والدها بتهديديها بالقتل طوال الفترة الماضية في حالة أن أفصحت عن الأمر.

 

ومنذ عدة أشهر حملت الفتاة مرة ثانية من أبيها وقام أبيها بإحضار حبوب لها من خلال طبيبة لإجهاضها وتم اجهاض الجنين .

 

وتبين أن والدة الفتاة على خلاف مع زوجته منذ فترة، وتقيم مع شقيقها، وبينما ابنتهما المعتدى عليها تقيم معه وأشقاءها الـ 3 الذكور بذات القرية.

 

وبعرض الفتاة علي النيابة العامة أقرت أمام جمال صابر وكيل أول النيابة، أن والدها يتعدي عليها منذ كان عمرها 10 سنوات ،وحملت منه سفاحا وهي عمرها 15 عاما وتخلص من الجنين لحظة والدته في إحدى المستشفيات العامة وتركه حيا بجوار مصرف بقرية مجاورة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More