الرئيسيةفيديوبالفيديو .. نائب أردني يعتدي ضرباً على عامل في مول تجاري

بالفيديو .. نائب أردني يعتدي ضرباً على عامل في مول تجاري

 

“خاص- وطن”- تقدم مواطن بشكوى لمركز أمن البيادر غربي العاصمة الأردني بشكوى بحق عضو البرلمان الأردني النائب عدنان أبو ركبة ، جراء تعرضه للاعتداء والضرب من قبل الأخير في باحة مركز تسوق بمنطقة عبدون أمس الأول.

 

وأوضح مقطع فيديو نشره موقع سرايا الإخباري ان شجار نشب عقب مشادة كلامية بين النائب ابو ركبة ، واحد العاملين بـ ” الفاليت ” حول موقع اصطفاف سيارته على مدخل المول التجاري ، تطور لاحقاً العراك بالايدي انهال معها البرلماني بصفع الموظف وتوجيه عدة لكمات.

 

وحال تدخل متسوقين دون استمرار النائب توجيه المزيد من الكدمات للموظف ، قبل ان يحصل على تقرير طبي يثبت ويوثق الحادثة.

 

وكشفت مصادر أمنية ان العامل وثق شكوى رسمية ادعى فيها على النائب ، ارغمت السلطات الأمنية على توجيه كتاب لرئاسة مجلس النواب وإعلام لجنة السلوك النيابية بالحادثة ، تمهيداً لاستكمال الإجراءات الأمنية والقضائية.

 

ونفي النائب ان يكون هو من ظهر في مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات المول التجاري ، زاعماً انه لم تواجد طيلة الأيام السابقة في موقع المشاجرة ، مرجحاً ان يكون سائقه الخاص هو من افتعل الشجار دون علمه، قبل ان يعاود نفيها مجدداً.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. النواب منهم من يرى نفسه فوق الكل لكنه لايعلم أنه أكبر الخاسرين بالدنيا والاخرة بسبب تمرير القوانين على البشر بغير حق والتي تغضب الله سبحانه وتعالى .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث