السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةالهدهدإيران: رغم أن أمریکا وإسرائيل عدوّنا الرئيس إلا أننا نحذر السعودیة: "ستواجهون...

إيران: رغم أن أمریکا وإسرائيل عدوّنا الرئيس إلا أننا نحذر السعودیة: “ستواجهون عقاباً شديداً”

حذر أمين “مجمع تشخيص مصلحة النظام الايراني”، اللواء محسن رضائي، النظام السعودي من مغبة ما أسماه “صمت وحلم الجمهورية الاسلامية الايرانية”.

 

ووجه رضائي حديثه للرياض قائلاً: “‌إذا واصلتم اعتداءاتكم فإنكم ستواجهون عقاباً شديداً” .

 

وقال رضائي حسبما نقلت عنه وكالة “تسنيم” الإيرانيّة: “إن نظام آل سعود قام خلال العامین الماضیین بإعتداءات جنونیة في المنطقة حیث شرد الملایین من العزل وقتل وجرح عشرات الآلاف من المدنیین العزل”.

 

وأضاف: “رغم اننا نعتبر أمریکا والکیان الصهیوني العدو الرئیس بالنسبة لنا الا اننا نحذر السعودیة من مغبة الصمت الذي تلتزمه ایران الاسلامیة وعدم استمرارها فی عدوانها”.

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. ؟
    باي شئ تهدد السعودية ؟ابحفنة من الصواريخ المتأخرة التي مازلتم تفبركونها اعلاميا كما فبركتم طائرة الشبح313 التي اشرف عليها رئيس الدولة ذاته؟
    باي شئ تهدد؟ ابعلاقاتكم السرية مع امريكا وتعاونكم معها لإحتلال العراق؟
    ان السعودية وحلفاءها سيلقنونكم الدرس لو تجراتم يوما

  2. خربنا مشروعكم ياكلاب الروافض في البحرين والمهمة تكاد تنجز في اليمن وسوريا والعراق في الطريق

  3. لقد قامت لكم ثماني دول في الشرق والغرب من العالم الاسلامي..وكل الذي حققتموه وانجزتموه خلال حكمكم هو محاربة الاسلام والمسلمين وتقتيل العلماءوتدمير ما انجزه المسلمون على مدى ما يقرب من الخمسة عشر قرنا ..وكان حلفاؤكم ومستشاريكم في الباطن هم اليهود ..اليهود وبشكل خاص جدا جدا رغم اظهار عداءكم الكاذب لهم الملفع بالتقيه التي هى اساس عقيدة التشيع.. و التاريخ شاهد على ذلك. واي مطّلع يريد ان يعرف حقيقتكم.. ما عليه الا ان يستعين بهذا الناصح الفاضح وان يتصفح هذا( القوقل) ويطلب اي معلومات عن الشيعه ومؤامراتهم وتحالفهم المبطن مع اليهود .. حتى المستشرقين الاوربيين المنصفين كتبوا بانصاف عن حقيقتكم ومؤامرتكم على الاسلام وسعيكم الدائم والدائب لتشويه صورة الاسلام التي نقلها العرب للعالم نقية صافيه كما جاءت من عند الله.ولكن حقدكم وحقد الفرس المجوس على العرب والاسلام والمسلمين جعلكم تحملون راية العداء وتزوير الحقائق الربانيه لاشفاء نار الحقد والكراهيه التي تحملونها للعرب والاسلام والمسلمين وانتم تدعون كذبا وزورا وبهتانا حب الرسول الاكرم وال البيت والحسن والحسين وفاطمه وهم ذؤابة العرب .واقسم بالله انكم لكاذبون كاذبون في حبكم لله ولرسوله ولال البيت..يريدون ان يطفئوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث