الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةحياتناما علاقة رئيس حزب «غد الثورة» المصري بالمبنى الذي قُتِلَ فيه كويتييْن...

ما علاقة رئيس حزب «غد الثورة» المصري بالمبنى الذي قُتِلَ فيه كويتييْن في لبنان !؟

تمكنت القوة الضاربة في شعبة المعلومات اللبنانية، بعد أقلّ من 24 ساعة على الجريمة، من توقيف قتلة المواطنيْن الكويتييْن، “حسين محمد حسين النصار ونبيل بنيامين يعقوب غريب”، اللذان قُتلا بواسطة مطرقة حديدية وبدافع السرقة في المبنى الذي يملكانه وفيه مطعم مهجور في “عاريا” بقضاء بعبدا .

 

وتبيّن من  التحريّات أن القتلة من الجنسية السورية أحدهما ناطور المبنى (عمار حمد) وشريكه (س.م)، بعد أن كانت أوقفت زوجة وابنة الناطور الذي توارى عن الأنظار فور انكشاف الجريمة، واعترف المضبوطان بأنهما ارتكبا الجريمة بواسطة مطرقة حديدية بدافع السرقة.

 

وتشير المعلومات التي أوردتها صحيفة “الراي” الكويتيّة، إلى أنّ المبنى المؤلف من طبقة أرضية تُستخدم كمطعم و3 طبقات سفلية للسكن ولإقامة الناطور، كان يملكه بداية رجل مسنّ اسمه محمد شمس الدين خضع لسطوة رجلٍ بقاعي نافذ من آل المصري فقام بتأجير المطعم لرئيس حزب «غد الثورة» المصري أيمن نور الذي استخدمه لأنشطة سياسية، قبل ان تنتقل ملكيّته للشيخ اللبناني طاهر بركة.

 

وبجسب المعلومات فإنّ عملية مقايضة تمت بين النصار وبركة، فحصل الأول على المطعم لقاء حصول الثاني على عقارٍ يملكه الكويتي في عاليه.

 

ورغم ان بركة قام بتسديد ضرائب متراكمة مع مرور الوقت على المبنى بعدما اشتراه النصار، فإن الانطباع الذي كان سائداً لدى أوساط معينة هو أن صفقة البيع لم يكن ممكناً أن تكتمل لعدم قدرة الكويتييْن على تسجيل العقد في الدوائر العقارية لكونهما غير لبنانيين ولكون تملُّكهما يحتاج الى مرسوم من مجلس الوزراء.

 

والمبنى (المطعم والشقق) المهجور وغير المهجور، أُقفل بعد العثور على الجثتين المضرجتين بالدماء بالشمع الأحمر ومُنع على الإعلاميين دخوله، بعدما كانت المباحث الجنائية وأجهزة التحقيق عاينت موقع الجريمة وأجرت مسحاً لمسرحها.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث