الثلاثاء, مايو 24, 2022
الرئيسيةالهدهدإعلامي مصري: قطر مش عاجبها أبو الغيط ‘نتفهّم‘ .. أمّا ‘الإخوان‘: ما...

إعلامي مصري: قطر مش عاجبها أبو الغيط ‘نتفهّم‘ .. أمّا ‘الإخوان‘: ما دخلكم فأنتم منظمة إرهابية!

انتقد الإعلامي المصري مجدي الجلاد، جماعة الإخوان المسلمين، معتبرًا أنه ليس من حقهم الاعتراض على القرارات السياسية الي تتخذها مصر، باعتبارهم منظمة إرهابية، على حد تعبيره.

 

وقال الجلاد في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”:  ” تعيين أحمد أبو الغيط أمين عام الجامعة العربية، قطر مش عاجبها نتفهم الأمر، والإخوان زعلانين!! ما دخلكم أصلًا فأنتم منظمة إرهابية وخارج الموضوع “.

36824912296da6e73eb469352a25c3f9f3375efb9

وكانت كلًا من قطر والسودان قد أعلنتا رفضهما لتعيين أحمد أبو الغيط في منصب أمين عام جامعة الدول العربية، وقام وزراء الخارجية العرب بإقناع قطر بالعدول عن رفضها لأبو الغيط.

 

ووافق وزراء الخارجية العرب أمس الخميس 10 ، بمقر الأمانة العامة للجامعة في القاهرة على تعيين مرشح مصر أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية بعد رفض نبيل العربي الأمين السابق الاستمرار في المنصب لولاية ثانية.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. انتم الارهابيون انتم القتله انتم والسيسي بتاعكم مصاصو الدماء ياعملاء لاتفه خلق الله اليهود ..قتلتم شباب مصر وخربتم اقتصاد مصر وحاربتم ابناء مصر في سيناء وفي كل المدن والقرى المصريه الأبيه وعملتم كل مايرضي اليهود والنصارى عنكم واغضبتم ربكم والله يقول ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى ..كذبتم ربكم وصدقتم ليفني ونتنياهو والصيدلي تواضروس. و لايزالون يسومونكم ذلا وهوانا وانتم تسبحون بحمدهم ..متى تستيقضون .ياامة ضحكت من جهلها الامم …

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث