الرئيسية » الهدهد » أولى بركات الأمين العام الجديد .. جامعة الدول العربية تصنّف حزب الله “إرهابيّاً”

أولى بركات الأمين العام الجديد .. جامعة الدول العربية تصنّف حزب الله “إرهابيّاً”

صنّفت جامعة الدول العربية، اليوم الجمعة، حزب الله اللبناني، منظمة إرهابية، وذلك في ختام اجتماعات لمجلس وزراء الخارجية العرب. بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية

 

 

وقالت مصادر في جامعة الدول العربية لرويترز إن العراق ولبنان رفضا القرار في حين تحفظت الجزائر عليه.

 

يشار إلى أنّ العرب توافقوا أمس الخميس على مرشح مصر أحمد أبو الغيط أمينا عاما لجامعة الدول العربية الامر الذي فجر غضب الشارع العربي لما له من مواقف سلبية خلال توليه منصب وزير خارجية مصر في عهد المخلوع حسني مبارك.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أولى بركات الأمين العام الجديد .. جامعة الدول العربية تصنّف حزب الله “إرهابيّاً””

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبعد:لا اريد ان اهاجم النظام في مصر ولكن للاسف الشديد ان سياسة الانبطاح التى انتهجها مبارك لا تزال تسرى في نخاع نظام السيسى. اقدر الظروف التى تمر بها مصر والتحديات الخ غير ان السير في نفس الطريق المظلم الذى ورثوه من نظام مبارك لا يبشر بخير لا على مصر ولا الامة العربية. ان اخفقات سيادة الرئيس فك الله اسره محمد مرسي العياط استاذي الفاضل كانت لاتزال افضل من سياسية الانبطاح الحالية رغم بعض الهفوات. بالتالي الدعوة الى انتخابات قبل نهاية فتروة السيسى و مصالحتة مع حزب الاخوان ورد الاعتبار لهم مقابل ان يعترف الحزب باخطاء ارتكبت هو السبيل الوحيد لتنفس مصر الصعداء وتخلصه ايضا من التباعية السياسية لقصاصات الورق الخليجية في ظل حكامها الذي ينتهجون سياسة التبعية اقصد ذيول لغيرهم للاسف الشديد. مصر ستبقى قلب الوطن العربي وان صلح قلب الامة صلح باقي جسدها. نسأل الله الهداية لحكام مصر الحاليين حتي يفرجوا عن اخوانهم ولم الشمل في حكومة وطنية تقود البلاد الى نهاية النفق قبل ضياع الوقت. والسلام عليكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.