الرئيسية » تقارير » أكاديمي إماراتي لـ”أبناء زايد”: العاصفة إشارة ربانية.. إن تواصلتم في ظلمكم فإن أخذ الله قادم لا محالة

أكاديمي إماراتي لـ”أبناء زايد”: العاصفة إشارة ربانية.. إن تواصلتم في ظلمكم فإن أخذ الله قادم لا محالة

“خاص- وطن”- وجه الاكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي استاذ العلاقات الدولية والاعلام رسالة إلى أبناء زايد محذرا اياهم من مغبة مواصلة ظلمهم على أبناء جلدتهم لان عقاب الله عز وجل قادم لا محالة كما قال.

 

المنهالي قال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها وطن.. ” احتراق الفندق ليلة رأس السنة.. كارثة العاصفة بالأمس في أبوظبي.. إشارات ربانية واضحة جلية وإن استمر ظلمهم فإن أخذ الله قادم لا محالة!!! “.

 

وأضاف ” أتمنى لبلادي الاستقرار والأمان إلا أن إيماني العميق بربي يدفعني للخوف على مصيرها والصالحين فيها من عاقبة صمتهم على ظلم الظالمين وإفسادهم “.

 

وكانت عاصفة جوية عنيفة ضرت الأراضي الإماراتية أمس الأربعاء تسببت في أضرار مادية فادحة وأغرقت مناطق واسعة بفعل السيول التي صاحبت العاصفة الجوية التي لم تشهدها البلاد على مدار السنوات الماضية.

 

وتركزت قوة العاصفة على العاصمة أبو ظبي التي عطلت فيها كافة مناحي الحياة وتوقفت حركة الطيران في مطار أبو ظبي الدولي فيما تحطمت عدد من الطائرات وأوقفت حركة الملاحة في كافة الموانئ نتيجة شدة الرياح والعواصف التي صاحبت العاصفة الجوية الفريدة, فيما لم تذكر الحكومة الاماراتية أي شيء عن تلك الخسائر مكتفية في تحذير المواطنين من تناقل الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يشوهوا صورة بلادهم !!

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أكاديمي إماراتي لـ”أبناء زايد”: العاصفة إشارة ربانية.. إن تواصلتم في ظلمكم فإن أخذ الله قادم لا محالة”

  1. سؤال لمدير الموقع
    لماذا جل اخبار موقعك عن الامارات والسعودية؟؟
    حسب ماعلمت انك من الجنسية الفلسطينيه…. فاين انت من القدس واحتلال الصهاينه لفلسطين؟ ام انك سترد مثلما يرد الدواعش والاخونج والفرس عندما يدعون: تحرير القدس يبدأ من الخليج؟؟
    اهدافكم معروفه وقد انكشفت جليآ وعرفها الجميع
    (ارجوا ان تنشروا تعليقي ويكون لديكم الجراءة)

    رد
  2. فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَ لَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي أَيَّامٍ نَّحِسَاتٍ لِّنُذِيقَهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الآخِرَةِ أَخْزَى وَهُمْ لا يُنصَرُونَ.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.