الرئيسية » الهدهد » محافظ السويس يقترح تصدير الكلاب إلى الخارج لحل مشكلة الدولار في مصر “فيديو”

محافظ السويس يقترح تصدير الكلاب إلى الخارج لحل مشكلة الدولار في مصر “فيديو”

“خاص- وطنكتب وعد الأحمد- اعتاد محافظ السويس اللواء “أحمد الهياتمي” على الإدلاء بتصريحات مثيرة للغرابة وخارجة عن المألوف، فبعد تصريحه السابق بأن إسرائيل إذا ضربت سلاحاً نووياً على مصر سيعود إليها بسبب شدة الرياح، عاد من جديد ليتحدث عن وصفة سحرية لإنهاء مشكلة الدولار التي باتت تؤرق أكثر المصريين.

 

وذكر المحافظ في شريط فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعية أنه التقى بضابط وطلب منه جمع كلاب السويس وتوزيع ثمنها كمكافأة له ولرجال الشرطة، مطالباً بجمع الكلاب وتأهليها للتصدير من أجل جلب عملة صعبة تسهم في حل أزمة ارتفاع الدولار الذي اقترب من حدود 11 جنيهات، مشيرًا إلى أن “الأموال العائدة من بيع هذه الكلاب ستعود إلى القائمين على هذا المشروع”.

 

ولفت اللواء الهياتمي أمام وفد صحفي بدا أعضاؤه وهم يبتسمون طوال اللقاء إلى أن “90 % من كلاب السويس لم تعد موجود أو سائبة في الشوارع” مشيراً إلى أن “المحافظة جمعت هذه الكلاب في منطقة صحراوية بالقرب من الجبل وهي جاهزة الآن للبيع (عارفين المكان حنشيل ونودي) وأوضح أن المحافظة أعدمت كلباً واحداً .

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محافظ السويس يقترح تصدير الكلاب إلى الخارج لحل مشكلة الدولار في مصر “فيديو””

  1. لاحول ولا قوه الا بالله.لو صدروکوا انتم الی جهنم احسن تستریح منکم الدنیا.والله هذه الکلاب احسن منکم الف مره.لو کان فی یدها الحکم.لکانت مصر احسن من کده الف مره.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.