السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةالهدهدالاحتلال الإسرائيلي يعيد متسللين " اتراك " للسلطات الأردنية حاولوا دخول ايلات

الاحتلال الإسرائيلي يعيد متسللين ” اتراك ” للسلطات الأردنية حاولوا دخول ايلات

“خاص- وطن”-  أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة متسللين من الجنسية التركية ، الثلاثاء للسلطات الأمنية الأردنية حاولوا اجتياز الحدود إلى مدينة ايلات المحاذية لمدينة العقبة جنوبي العاصمة عمان.

 

واقر محافظ المدينة لوسائل إعلام محلية أن ثلاثة أتراك يقيمون على أراض المملكة تم ضبطهم على الحدود المحاذية لمدينة ايلات المحتلة ، وعقب التحقق من هويتهم ودوافعهم تبين أنهم عمال حاولوا اجتياز الحدود بحثا عن عمل، مؤكداً بان السلطات تعمل على إجراءات إبعادهم لبلادهم.

 

والقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي القبض على ثلاثة متسللين حاولوا اجتازوا الحدود الأردنية إلى مدينة ايلات الاثنين ، وفقاً لرواية وسائل إعلام عبرية، عقبها بيان لشرطة الاحتلال يؤكد الحادثة.

 

وأوضحت أن عناصرها وجنود ما يسمى حرس الحدود اعتقلوا المشتبهين، مضيفة أنهم يحملون جوازات سفر تركية ، جرى لاحقاً تسليمهم للسلطات الأردنية بعد ان أجرت تحقيق في أحد مراكز الشرطة في مدينة إيلات .

 

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن التحقيقات استبعدت نية المعتقلين القيام بأعمال إرهابية تستهدف منشآت استراتيجية في المدينة ،بحسب ما ذكرته على موقعها الإلكتروني.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث