الرئيسية » الهدهد » #وسيم_يوسف_يدعشن_السعودية.. وناشطون: “لا ينطق إلا بما يُؤمَر والتعليمات جاءته من فوق”

#وسيم_يوسف_يدعشن_السعودية.. وناشطون: “لا ينطق إلا بما يُؤمَر والتعليمات جاءته من فوق”

أثارت تصريحات الداعية المجنس اماراتيا وسيم يوسف جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامه للسعودية بالوقوف وراء تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” والتشكيك في علماء ورموز المملكة, الامر الذي دفع النشطاء إلى تدشين هاشتاج حمل وسم #وسيم_يوسف_يدعشن_السعودية.

 

وانتشر الهاشتاج بشكل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي حيث عرض الناشطون مقطعا مصورا للداعية المنجس إماراتيا، من احدى حلقات برنامجه، يتهم فيه المملكة السعودية، بصناعة تنظيم “داعش” الإرهابي، قائلا: “داعش خرجت من دول المساجد ودور تحفيظ القرآن”، في إشارة من إلى المملكة.

 

ومن المعروف أن الداعية يوسف الذي يقدم برامج تلفزيونية لتفسير الاحلام, من اشد الدعاة هجوما على السعودية حيث يتهمه الكثيرون ببيع ذمته إلى عيال دحلان وتطبيق اجندات أبو ظبي المسيئة.

 

ويستغل الداعية المجنس إماراتيا، أى حدث فى المملكة والوطن العربي، للإساءة وإتهام علماء ودعاة السعودية، وكأنه سُخر لمشروع معين، أولوياته الهجوم عليهم.

 

ومن جانبه استنكر الكاتب السعودي، تركي الشلهوب، تصريحات وسيم يوسف دائم التحريض والتشكيك فى علماء ورموز المملكة.

 

وقال”الشلهوب” في تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” : ” وسيم يوسف يدعشن السعودية لنضع النقاط على الحروف ونقولها صراحة: من جنس وسيم أمر وسيم بدعشنة السعودية لأن وسيم لا ينطق إلا بما يُؤمَر به”.

 

وأضاف : ” وسيم يهاجم السعودية بأمر حكومته ودشتي حكومته غير راضية عن إساءاته لكنها لا تقوى على معاقبته”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “#وسيم_يوسف_يدعشن_السعودية.. وناشطون: “لا ينطق إلا بما يُؤمَر والتعليمات جاءته من فوق””

  1. الشيخ وسيم يوسف يمثل كل سعودي وعربي ومسلم شريف
    لمجرد انه فضح الاخونج وبالادله القاطعه لم يسلم منهم وحتى بشرفه
    لله درك ياشيخ وسيم ليت الامه لها اكثر من وسيم

    رد
  2. من اسمك ياقذر يتضح انه مشكوك في عروبتك واسلامك وانك جاسوس خطر وقذر تعمل لحساب الفرس المجوس ولليهود والنصارى حلفاء الفرس والمجوس ..ولا يمكن لبيت الافاعي الا ويحتضن الافاعي

    رد
  3. الى الرقم1 لا يمكن ان تكون من عشيرة الحربي انت فارسي مجوسي صفوي خبيث انت اخ لهذا الوسيم الكريه مثلك تماما ان الطيور على اشكالها تقع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.