الأربعاء, مايو 25, 2022
الرئيسيةالهدهدنجل جمال عبد الناصر يطلق النار على الخليج ويقول: السعودية تقود عدوانا...

نجل جمال عبد الناصر يطلق النار على الخليج ويقول: السعودية تقود عدوانا على سوريا وحكامها “خونة”

شن عبد الحكيم عبد الناصر نجل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر هجوما على دول الخليج بعد قرار تصنيف حزب الله اللبناني “تنظيما إرهابيا”, قائلاً.. إن ذلك القرار “انحراف لبوصلة العالم العربي بأكمله ويصب في مصلحة الكيان الصهيوني، ويعمل على نشر الطائفية”، مطالبا المجلس بالرجوع عن قراره والجامعة العربية برفضه.

 

واعتبر عبد الناصر المثير للجدل في حوار مع وكالة فارس الإيرانية، حزب الله “درعا حاميا” للأمة العربية، خاصة بعد الخسائر الكبيرة التي ألحقها بالاحتلال الإسرائيلي منذ ظهوره في الوطن العربي، وآخرها ما تكبدته إسرائيل من خسائر فادحة خلال حربها على لبنان عام 2006.

 

وأضاف “عبد الناصر”: “الأحداث الوطنية والعربية والصراع في المنطقة، هو(صراع عربي إسلامي مع المشروع الصهيو-أمريكي سعودي)، بحسب تعبيره.. الغاية منه حماية أمن كيان العدو الصهيوني آملا في إطالة أمد احتلاله للمقدسات في فلسطين ومحورا للصراع وقبلته من أجل أن تظل المنطقة ملتهبة تستعر فيها جولات الصراع، وتستمر فيها المعركة جولة بعد جولة، ومن منكأ جرح إلى آخر، ومن جبهة إلى جبهة على امتداد ساحة الوطن العربي”.

 

وتابع “إن القرار الذي تزعمته السعودية التي تقود “العدوان على سوريا وشعبها، ويدعمون الإرهاب بالمال والسلاح”، بحسب مزاعمه- يهدف بالأساس لتبرير “خيانة حكام السعودية ولقاءاتهم بل وتحالفهم مع الإسرائيليين ضد سوريا والمقاومة”، كما يعتبر “انعكاسا للتخبط السعودي واستلاب لإرادة الشعب العربي في المنطقة الخليجية”، بحسب ما ورد فى الحوار.

 

ومضى “أن الشعب العربي الذي يعبر عن رفضه الواسع والحازم لهذا القرار هو من سيحاسب هؤلاء الخونة الذين ارتهنوا للصهيونية وحماتها”، على حد تعبيره.

 

وأشار عبد الناصر إلى أن “حزب الله يقف مع أي مقاومة عربية هدفها ضرب قوات الاحتلال الإسرائيلي، وطالب مجلس التعاون الخليجي بالرجوع عن هذا القرار، كما طالب جامعة الدول العربية برفضه.

 

وأوضح “عبد الناصر”، أن “مشاركة حزب الله في مواجهة الإرهاب الذي يمثله “تنظيم الدولة” و “جبهة النصرة” وباقي التنظيمات التي تقاتل النظام السوري، ومساهمتهم في كبح جماح هذه التنظيمات الإرهابية “هي التي أزعجت بعض عواصم القرار الخليجي في وقت باتت فيه الانتصارات التي تتحقق ضد هذا الإرهاب وداعميه تقلق قادة “الخليج الفارسي”، كما ورد فى نص مزاعمه.

 

وأكد أن حزب الله حركة عربية مقاومة للعدو الإسرائيلي ولمشروعه، مؤكدا بوجوب احترام “التضحيات العظيمة لشهداء حزب

الله في لبنان وسوريا”.

 

وقال نجل عبد  الناصر إن بعضا من دول “الخليج الفارسي”!! تسعى منذ فترات طويلة إلى تهديد استقرار لبنان، كما تسعى إلى إجهاض المقاومة الإسلامية اللبنانية “حزب الله”، “ولكن لن يفلحوا مهما تعددت محاولاتهم”، واصفا الحزب بـ”طليعة المقاومة”، ومواقفه “فخر لكل إنسان عربي وبلد عربي” كونه “يقود حربا ضروسا ضد الإرهابيين في الشرق الأوسط”… حسب تعبيره.

 

واختتم نجل الرئيس الراحل حواره زاعما “مثل هذه القرارات لا تغير من الحقائق الساطعة شيئا، والثمرة الوحيدة لها هي مزيد

من الانكشاف الفاضح لحجم التآمر على فلسطين والمقاومة وسوريا”.!!!ولم تذكر وكالة “فارس ” أين تمت المقابلة معه وهل في ايران أم بالخارج.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

11 تعليقات

  1. يلعنك ويلعن ابوك من قبلك ما جبتولنا غير خراب الامة العربية عيلة كذابين ومنافقين ودجالين
    روح نهق في مكان ثاني

  2. إنّ الرجل يتغنى بنظرية والده رحمة الله عليه الا وهي القومية العربية والتى كنّا نطلق أصوات حناجرنا في المدارس بإسمها ولم نرى من نتائجها إلاّ مايدور وماهو حاصل في علمنا العربي الآن , الم يتذكّر تدخل مصر في اليمن فترة حكم والدة وبسبب ذلك جاء حكم علي عبدالله صالح الذي يحارب شعبهالآن, وعندما يقول إنّ حزب حسن يقف مع اي مقاومة عربية الم يرى أن حزب حسن تدخل في اليمن لدعم مليشيا مدعمومة من إيران مالمبرر بدخوله في اليمن , لكن الرجل كما يبدوا لم يحصل على مكانة في الخريطة السياسية التى كان يأملها في مصر في العالم العربي وبذلك يبدوا لي أنّه دخل في حوار المجاملات لا أكثر .

  3. هذا الجحش من ذاك الحمار… الم تقرأ ماقاله مايلز كوبلاند وكيم روزفلت عن والدك الذي كانت علاقته مع ال CIA وكيف كان يشتم امريكا نهارا ويشرب اﻻنخاب ليلا مع رجال مخابراتها.. ثم انك طبيعي تتبع دين ايران وحزب الشيطان مثل الست الوالدة.. يلا يله استغبى بعيد

  4. يا إخوان عبد الناصر ، جمال عبد الناصر هو من أعظم ما انجبته الأم العربية ولكن ولده عبد الحكيم تافه وجاهل وحقير و لا يفهم شيئ في السياسة ويسيئ لسمعة أبيه الطاهرة , ومن يسيئ لعبد الناصر يكون في مثل موقف عبد الحكيم في الخلط بين الأشياء

  5. سقط كل القوميين المنتفعين العرب تحت نعال اطفال سوريا وكشف كذبهم و نفاقهم انهم مجرد مرتزقة

  6. ,لا عجب في كلام نجل الديكتاتور المصري المقبور عبدالناصر لاسباب كثيرة ومنها:
    1- ان ام عبدالحكيم كانت مجوسية من إيران.
    2- كان ابوه الدكتاتور يجهل عن الإسلام ويكره السعودية خاصة والاسلام عامة.
    3- كون عبدالحكيم ناصريا شيعيا ، وهوعلي درب ابوه .
    4- من الممكن عبدالحكيم يبحث الاستسراق ويطمع تمويل ايراني

  7. هذا الجرو من ذاك الكلب . العبدالخاسر الذي أورث الأمة الهزائم تلو الهزائم , ولازال هناك من يتغنى بانتصارات كلامية لم تجد لها على أرض الواقع سبيلا . لعنة الله عليك وعلى والدك الذي أخذته المجاري .

  8. مات في ( مصر ) كلبٌ …. فاسترحنا من عواه
    خلف الملعون جرواً . …. . فاق بالنُبح اباه ..!!

  9. حروب الخائن عبد الناصر كانت اولا لتدمير الاقتصاد المصري بعد ان كانت مصر دائنه لبريطانيا وفرنساثانيا لتلميع عبد الناصر وجعلوا منه بطلا قوميا للامه العربيه التي كانت تتوق للحريه من الاستعمار في اواخر الحرب العالميه الثانيه فجاءوا بربيب عائلة مظلوم اليهوديه وهو عبد الناصر ونصبوه حاكما لمصر… تماما كما عملوا مع تلميذه السيسي وبنفس الاسلوب كان انقلاب عبد الناصر عام 1952وكانت حرب ال56 لاشهاره كبطل قومي وكانت نتيجة هذه المهزله الحربيه ان سلم اسرائيل جزءا من خليج العقبه ليفتح لليهود بابا بحريا على افريقيا كان موصدا في وجه اسرائيل وحربه عام ال67 معروف اولا لتقتيل الشباب المصري في صحراء سينا ومن ثم تسليم سيناء لليهود وجعلها فيما بعد تحت الوصايه اليهوديه وما يفعله السيسي الان في سينا تطبيقا لسياسة الهالك عبد الناصر الا وهو حماية اليهود .. وخيانته في حربه باليمن ان قتّل اكثر من مئة الف شاب مصري من جيش مصر في حرب لا ناقة ولا جمل لمصر فيها اللهم الا انهاك الاقتصاد المصري وذبح الشباب المصري.وهذا الكلب ابنه تربى على يد ابيه وهو كرهه للعرب و للاسلام والمسلمين ويتغطى بثوب القوميه العربيه ..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث