الرئيسيةالهدهدالدّاعية "القرني" يكشف ما دار بينه وبين الملك سلمان في آخر اتصال

الدّاعية “القرني” يكشف ما دار بينه وبين الملك سلمان في آخر اتصال

أعلن الداعية السعودي عائض القرني أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اطمأن عليه وأوصى بنقله إلى الرياض.

 

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “جزى الله خيرًا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على اهتمامه ورعايته وكان آخر اتصال من طرفه قبل دقائق موجهًا بنقلي إلى الرياض”.

وكان الشيخ الدكتور عائض القرني قد أصيب عقب أن هاجمه مسلح عند ركوب سيارته بعد إلقائه لمحاضرة الأسبوع الماضي بالفلبين، حضرها أكثر من سبعة آلاف فلبيني في مدينة زانبوانغا وشهدت إسلام سيدة مسيحية.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. قال صلى الله عليه وسلم:

    « إياكم، وأبواب السلطان ».

    إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة فاعلم أنه لص ».

    يكون في آخر الزمان علماء يرغبون الناس في الآخرة ولا يرغبون، ويزهدون الناس في الدنيا ولا يزهدون، وينهون عن غشيان الأمراء ولا ينتهون ».

    « من بدا فقد جفا، ومن اتبع الصيد غفل، ومن أتى أبواب السلاطين افتتن، وما ازداد عبد من السلطان دنوا إلا ازداد من الله بعدا ».

    « ما ازداد رجل من السلطان قرباً إلا ازداد من الله بعداً ».

    من مشى إلى سلطان جائر طوعاً، من ذات نفسه، تملقاً إليه بلقائه، والسلام عليه، خاض نار جهنم بقدر خطاه، إلى أن يرجع من عنده إلى منزله، فإن مال إلى هواه، أو شد على عضده لم يحلل به من الله لعنة إلا كان عليه مثلها، ولم يعذب في النار بنوع من العذاب، إلا عذب بمثله »

    « إن في جهنم وادياً تستعيذ منه كل يوم سبعين مرة، أعده الله للقراء المرائين في أعمالهم وإن أبغض الخلق إلى الله عالم السلطان ».

    « إن أبغض القراء إلى الله تعالى الذين يزورون الأمراء ».

    « إن أناسا من أمتي سيتفقهون في الدين، ويقرؤون القرآن، ويقولون نأتي الأمراء، فنصيب من دنياهم، ونعتزلهم بديننا ولا يكون ذلك كما لا يجتني من القتاد إلا الشوك، كذلك لا يجتنى من قربهم إلا الخطايا ».

    « سيكون بعدي أمراء، فمن دخل عليهم فصدقهم بكذبهم، وأعانهم على ظلمهم، فليس مني، ولست منه، وليس بوارد علي الحوض، ومن لم يدخل عليهم، ولم يعنهم على ظلمهم، ولم يصدقهم بكذبهم، فهو مني، وأنا منه، وهو وارد علي الحوض ».

    « الفقهاء أمناء الرسل، ما لم يدخلوا في الدنيا ويتبعوا السطان، فإذا فعلوا ذلك فاحذروهم » .

    « ما من عالم أتى صاحب سلطان طوعاً، إلا كان شريكه في كل لون يعذب به في نار جهنم ».

    « سيكون بعدي سلاطين، الفتن على أبوابهم كمبارك الإبل، لا يعطون أحداً شيئاً، إلا أخذوا من دينه مثله ».

    « أفضل التابعين من أمتي من لا يقرب أبواب السلاطين ».

    « لا تزال هذه الأمة تحت يد الله وكنفه، ما لم يماري قراؤها أمراءها ».

  2. يا الي مسمي نفسك مسلم عندي لك نصيحه علانيه:
    اولا : استشهدت بكلام الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا فيه مراوغه لان الكلام الي ذكرته
    لم يكن كله من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم وانا من سياق كلامك يوحي انه كل الكلام المذكور هو من الاحاديث الشريفه واقولك اتقي الله عزوجل لا يكون الرسول صلى الله عليه وسلم خصمك يوم القيامه وتأكد من الاحاديث.
    ثانيا: تعرف ليش الخوارج شر الفرق الضاله ( واقسم بالله عزوجل انك منهم ) لانهم خرجوا عن القصد والمعني المراد في القران الكريم والسنه الشريفه وفسروا القران المحفوظ من امثالكم والسنه المطهره عنكم حسب اهواهم ورغباتهم ومصالحهم وكانت النتيجه انهم افسدوا افساد عظيم وانحرفوا انحراف كلي عن الدين الاسلامي.
    ثالثا: يعني انته تكره ( الداعيه: عايض القرني ولا نزكي حد على الله عزوجل) فجبت الاحاديث الى تشبع نفسك المريضه ووضفتها لتكمل الصوره عن الدين المجوسي الرافضي الي تحسبوه دين الله عزوجل وهو بعيد كل البعد عن الدين الحق.
    رابعا: الملك سلمان حفظه الله عزوجل وادخله الجنه بغير حساب مع سيدنا عكاشه رضى الله عنه في النهايه هو انسان عادي مش معصوم يحصل منه اخطاء وقد يقترف من الكبائر ولكن مع هذا يعتبر خليفه للمسلمين اينما وجدوا على اختلاف جنسياتهم لانه اقام الدين في الحرمين الشريفين وليش معناها اذا الملك كلم داعيه ان هذا الداعيه متهم في دينه ليش ما قلت ان هذا من باب تفقد الملك للرعيه او من منطلق خوف الاب علي عياله على اعتبار ان الملك اب للجميع اليس الملك سلمان من تفقد مصابين الرافعه في الحرم المكي على اختلاف جنسياتهم ليش ما اتهمت المصابين في دينهم وقلت انهم يتقربون للسلطان تعرف ليش لانك تتكلم من غير علم تفسر الآيات القرانيه المحكه والاحاديث الشريفه حتى ترضي شي في نفسك من الحسد والحقد على الناس
    خامسا: اذا كان كل داعيه قريب من الملك متهم في دينه من تريده ينصح الملك اليس الملك محتاج البطانه الصالحه انته المفروض تفرح ان شيخنا عايض يعرف الملك علشان يوجه وينصحه لما فيه خير العباد والبلاد
    سادسا :ايش دخلك بينهم يا جعموص هم سعودين متفاهمين الله عزوجل منعم عليهم ياخي الاسلام دين الله سبحانه ورسوله صلى الله عليه وسلم اتبع الله سبحانه ورسوله صلى الله عليه وسلم وما عليك من الناس
    سابعا: اقسم بالله خالق الخلق من العدم اني اغنى الخلق عن الملك سلمان والشيخ عايض وانا مش سعودي ونعم في السعوديين وفي العرب كلها والي خلاني اتكلم هو مبدا غاب عليكم يا المجوس الروافض الخوارج الولاء لاهل الايمان والبراء من اهل الشرك
    ( اللهم اني اعوذ بك من كل عمل نويت به وجهك وخالطت به احد غيرك )

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث