الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةحياتنافيديو وصور| هذه الوصلة السحرية تنهي معاناتك مع شحن الهواتف المختلفة

فيديو وصور| هذه الوصلة السحرية تنهي معاناتك مع شحن الهواتف المختلفة

إذا كنت من هؤلاء الذين يمتلكون جهازين، أحدهما يعمل بنظام أندرويد، والآخر بنظام “آي أو إس” مثل هاتف آيفون، فأنت تعلم حتمًا، أن شحن كل جهاز يتطلب وصلة يو إس بي مختلفة عن الأخرى.

 

فأجهزة أندرويد تتطلب وصلة “يو إس بي” عادية من نوع مايكرو، أما أجهزة آي أو إس، فتتطلب وصلة “يو إس بي” ضوئية من نوع Lightning cable، ولم يكن هناك أي حل مشترك يتيح شحن جهاز من كل نظام، دون الحاجة إلى وصلتين.

LMcableHead2

ومن هنا ظهرت وصلة LMcable، التي تعد أول وصلة “يو إس بي” في العالم، يمكنها شحن أجهزة آندرويد وأي أو إس معًا، وهي من صناعة أسترالية.

lm_cable_00-529x297

وتتميز الوصلة بأسلاك ذات جودة عالية لا تتشابك، محاطة بخيط أنيق مصنوع من الجلد، ما يعني أنها لن تتمزق أو يتغير شكلها، أو حتى تفسد بعد فترة قصيرة من الاستخدام، كما أنها تدعم خاصيتي الشحن السريع، ونقل البيانات السريع.

828160cf18753ab866c34a86a9ea4eae_original

وصلة LMcable، متاحة للشراء حاليًا  بألوان عدة على حسب اختيارك، مقابل 21 دولارًا أستراليا، ما يعادل 122 جنيهًا مصريًا، ويمكن طلبها أونلاين وشحنها إلى باب منزلك على أن تصلك في شهر إبريل المقبل.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث