الرئيسيةالهدهددريد لحّام: "العلاقة بين سعد الحريري والسعودية في لبنان كالعلاقة بين العاهرة...

دريد لحّام: “العلاقة بين سعد الحريري والسعودية في لبنان كالعلاقة بين العاهرة والزبون”

وطن – وصف الممثل السوري دريد لحّام، العلاقة بين زعيم تيار “المستقبل” في لبنان سعد الحريري والسعودية، “كالعلاقة بين العاهرة والزبون”.

 

وكتب “لحّام” على حسابه في “تويتر”: “العلاقة بين الحريري والسعودية في لبنان كالعلاقة بين العاهرة والزبون، تقدم العاهرة بيتها ونفسها فيكتفي الزبون بالمفاخذة..!”.

 

دريد

 

وعلّق دريد لحّام على خطاب الأمين  العام لحزب الله  اللبنانيّ قائلاً: “بعد خطاب زعيم حزب الله اليوم أقول: من سوء حظ السعودية أن جعل الله لها عدوا كحسن نصر الله”.

دريد 2

 

كان دريد لحام ذكر في تغريدةٍ سابقة له: “أری النصر في سوريا بعيني اليمنی أما عيني اليسری أری بها سيدي ومولاي بشار الأسد وهو يدخل إلی السعودية بالدبابة العسكرية ليحررها من الوهابيين”.

دريد3

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. وأنت يادريد المنافق علاقتك بالعصابة الاسدية كعلاقة البترونه مع العاهرات الذين يعملون لديها ..

  2. وانت ايها الخنزير المصاب بمرض السيلان الفموي علاقتك مع الخُنَيْزر المصاب بمرض السرطان الشرجي قاتل اطفال ونساء سوريا ،علاقة المغضوب عليهم الشواذ جنسياً.
    بألمناسبه ايها الخنزير دريد زفت مهنة التمثيل تبعتك تقع مباشرةً بعد مهنة القواده والدعاره من حيث الترتيب المهني انت اخترت مهنة من لا شرف ولا كرامه له وتتكلم عن سعد وسعيد ومسعود !!!.

  3. ليس هناك عهر ودريد لحام موجود فأنت تجسيد حقيقي لمعنى العهر أنظر لنفسك وقل لي ماذا قدمت لوطنك وشعبك ومحبيك ( هذا إن كان لك محبين ) قاتلك الله ما أثقلك

  4. للأسف الشديد كنت من أشد المعجبين بهذا الرجل
    والآن ظهر على حقيقته.
    معقول معقول
    عموماً هذا سفيه. اذا نطق السفيه فلا تجبه فخيرٌ من إجابته السكوت
    ان شاء الله غداً لناظره قريب والعبرة بالخواتيم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث