الرئيسية » الهدهد » معتز مطر يكشف السبب الحقيقي لإسقاط عضوية “عكاشة” من البرلمان

معتز مطر يكشف السبب الحقيقي لإسقاط عضوية “عكاشة” من البرلمان

(خاص – وطن) فجّر الإعلامي معتز مطر، مفاجأةً بكشفه أن السبب الحقيقيّ وراء اسقاط البرلمان المصري عضوية النائب توفيق عكاشة، هو لهجومه على المملكة العربية السعودية .

 

وقال “مطر” في خلال برنامجه “مع معتز” على قناة “الشرق” إن ما عمله عكاشة لا يأتي 1% مما يعمله عبد الفتاح السيسي من “النوم في حضن إسرائيل”، وكل الحكاية هي أنّ عكاشة “وضع أصابعه في فم السبع” ، مشيراً إلى أن “السبع” هنا هو السعودية.

 

وبث “مطر” مقطعاً مسجلاً لعكاشة يهدد فيه العائلة السعودية المالكة، بشن حملة عليها في حال عدم طرد عمرو أديب من قناة “اليوم” السعوديّة.

 

وقال عكاشة:”لو ما طردتش العائلة المالكة عمرو أديب من القناة، هسخر قناة الفراعين لفضح عائلتكم بالصور والمستندات”، مؤكدًا أن “قناة “اليوم” التي يعمل بها “أديب” ملكٌ لـ”رجل أعمال سعودي”.

 

وأقسم “عكاشة”، خلال لقائه مع الإعلامية حياة الدرديري، ببرنامج “مصر اليوم”، والمُذاع عبر فضائية “الفراعين”، على المصحف الشريف قائلاً: “أقسم بالله لو مطردتيش أديب وبطل يجيب سيرتي لهعرفكم مين توفيق عكاشة لو هبيع أرضي كلها وأصرف فلوسها على قناة الفراعين وهفضحكم”.

 

وسخر الاعلامي معتز مطر من قرار اسقاط العضوية عن عكاشة، قائلاً إن وزارة الخارجية المصرية بعثت لاسرائيل أكدت لهم أن اسقاط عضوية عكاشة في البرلمان ليس بسبب استقباله السفير الاسرائيلي، بل بسبب السعوديّة.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.