الرئيسيةتقاريرإعلامي ليبي يفضح "عيال زايد" ويكشف المستور: هكذا يخططون لضرب العلاقات التونسية...

إعلامي ليبي يفضح “عيال زايد” ويكشف المستور: هكذا يخططون لضرب العلاقات التونسية الليبية

فجر الاعلامي الليبي نبيل السوكني قنبلة من العيار الثقيل كاشفا فيها النقاب عن وجه “أبناء زايد” حُكام الإمارات في عملية “شراء ذمم” لإعلاميين وصحفيين تونسيين، بدافع توجيه رسائل إعلامية لضرب العلاقات الليبية التونسية ورفع حدة التوتر بين الجارين.

 

ولا تعد هذه التصريحات من السوكني الأولى من نوعها، إذ كشفت العديد من التقارير الصحفية التونسية والليبية والدولية، عن العديد من التدخلات الإماراتية بطرق ملتوية من أجل الالتفاف على الربيع العربي وقيادة الثورة المضادة. وفق ما ذكره موقع شؤون إماراتية.

 

حديث السوكني جاء في مداخلة له مع إحدى الإذاعات التونسية، أكد من خلالها قيام الإمارات برصد مبالغ طائلة لعدد من القنوات الفضائية والصحف التونسية، لتنفيذ مخطط تخريبي يضرب العلاقات التونسية الليبية، مؤكداً أن عدداً من الليبيين والتونسيين متورطين في هذا الملف الأسود.

 

وأكد السوكني أن جهات تابعة لنظامي القذافي وبن علي في البلدين، هي المسؤولة عن ضخ هذه الأموال في البلدين، بغية زعزعة الأمن والاستقرار، مؤكداً معرفته بالأسماء لعدد من الصحفيين التونسيين الذي يستلمون أموالاً بشكل دائم، يكتبون مقالات خاصة لضرب صورة ليبيا في تونس ويعملون على تشويهها.

 

العديد من التقارير التي خرجت مؤخرا تكشف الوجه الحقيقي لشيوخ الامارات وتورطهم في الثورات المضادة التي صرفت أبو ظبي الملايين عليها, مقابل إفشال الربيع العربي وتطلعات الشعوب العربية التي أزاحت الحكام الديكتاتورين من حكم دول عربية كما جرى في مصر وليبيا وتونس واليمن وحاليا في سوريا, الا أن كل تلك التطلعات لاقت فشلا ذريعا قاده أبناء زايد بهدف تدمير الشباب العربي.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. ماعندكم اخبار الا فقط الاكاذيب الي تلفقونها على دولة الامارات ؟؟
    ماهذا الافلاس العقلي والاعلامي؟

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث