AlexaMetrics إحالة عناصر "خلية اربد" لمحكمة أمن الدولة وهويتهم جميعا "اردنية" ولا يوجد بينهم "دخيل" | وطن يغرد خارج السرب

إحالة عناصر “خلية اربد” لمحكمة أمن الدولة وهويتهم جميعا “اردنية” ولا يوجد بينهم “دخيل”

“خاص- وطن”- كشفت التحقيقات الأمنية الأولية في الأردن ان عناصر الخلية الإرهابية المرتبطة بتنظيم ” داعش ” التي اشتبكت مع قوات الأمن الأردني أمس الأول في احد ضواحي مدينة اربد شمالي المملكة ، جميعهم من الجنسية الأردنية ولا يوجد بينهم اشخاص من جنسيات أخرى، وفقاً لمصدر أمني رسمي.

 

وأوضح ذات المصدر لمراسل صحيفة “وطن ” انه سيتم إحالة 13 عنصر القي القبض عليهم عقب ليلة اشتباكات مسلحة امتدت لفجر أمس الأربعاء ، إلى محكمة امن الدولة عقب الانتهاء من التحقيقات الأمنية المفترضة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وكانت مواجهات مسلحة بين قوات من الأجهزة الأمنية وعناصر خلية إرهابية مرتبطة بعصابة “داعش” في مدينة اربد مساء أول من أمس أدت الى استشهاد النقيب راشد الزيود احد ضباط القوة الأمنية، وإصابة خمسة من افراد الأمن إلى جانب اثنين من المارة ، كانا على مقربة من موقع الاشتباك ، في الوقت الذي قتل فيه 7 من افراد الخلية.

 

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله إلى جانب عدد من افراد الأسرة الحاكمة وكبار الشخصيات الأمنية والعسكرية ومسؤولين مدنيين شاركوا عصر أمس في مراسم تشييع جثمان الزيود ، إلى مسقط رأسه بمنطقة غريسا لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اصولهم كلها فلسطنينيين. يجب اعادة النظر بالتجنيس خصوصا الفلسطيين في الاردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *