الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةحياتناوصفات لتجميل البشرة تقلل من عمرك 10 سنوات !

وصفات لتجميل البشرة تقلل من عمرك 10 سنوات !

أورَدَ مـوقع “bold sky”، مجموعـةً من الوصفات الطبيعيّة، تعتبرُ سراً لتمتع الفتيات اليابانيات ببشرةٍ صافيةٍ تجعل إطلالتهن تبدو أصغر سناً.

 

وفيما يلي هذه الوصفات التي ذكرها الموقع، ونصحَ بتجربتها للحصول على بشرة ناعمة صافية:

 

قومي بغلي  3 ملاعق من الأرز لمدة 10 دقائق، وقبل غليه تماماً يتم إزالته من النار ويصفى من الماء، ثمّ اضيفي 3 ملاعق من ماء الأرز في وعاء واخلطي معه ملعقة من العسل والحليب، ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجفّ، ثم اشطفي وجهك بماء الأرز المتبقي.

 

ويُنصح  بتكرار هذه الوصفة مرةً أسبوعياً للحصول على النتيجة المرغوبة، حيث يساعد هذا الماسك على ترطيب البشرة والتخلص من الشوائب وإضفاء الحيوية والنضارة على البشرة.

 

وللتخلص من الخلايا الميتة وتنشيط المسام، بعد عمل كوب من الشاي الأخضر، قومي بتفريغ محتوى الكيس في وعاء صغير واضيفي إليه ملعقة من العسل النقي، ثم يضاف ملعقة من دقيق الأرز وتخلط جميع المكونات معا.

 

ويتوجب فرك الجلد جيدا بهذا الخليط لمدة 5 دقائق، ثم شطف الوجه بالماء الدافىء.

 

اضيفي خل التفاح إلى ماء استحمامك وانقعي بشرتك فيه لمدة تتراوح بين 5 إلى 7 دقائق، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافىء.

 

بعد ذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل وصفار البيض، وطبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة تتراوح بين 15 إلى 2-0 دقيقة قبل نزعه بالماء الدافىء.

 

وتخلط ملعقتين من ملح البحر مع القليل من القشطة لصنع عجينة تستخدم بحركة دائرية على الجلد، فهو يعمل على تفتيت الدهون وإضفاء النعومة على البشرة.

 

وينصح الموقع ذاته، الفتيات بخلط ملعقة من دقيق الأرز مع كمية كافية من الحليب والزبادي حتى تصبح لديك عجينة، ثم طبقيها على بشرتك الجافة واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الدافيء.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث