الرئيسية » فيديو » عساف: هل من المتوقع أن أؤيد الاحتلال وقتل أبناء شعبي وتهويد الأقصى

عساف: هل من المتوقع أن أؤيد الاحتلال وقتل أبناء شعبي وتهويد الأقصى

أرجع المغني الفلسطيني محمد عساف رفض حركة “حماس” إقامة حفله في غزة إلى عدم قدرة الحركة على تأمين مثل هذه التجمعات، معتبراً أن الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي حاول استغلال الحدث لـ “الصيد في الماء العكر”.

تصريحات عسّاف جاءت ضمن لقاءه مع برنامج “المتاهة” من تقديم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في الحلقة التي عرضت على قناة MBC الثلاثاء 1 مارس/آذار 2016.

ووصف عساف “حماس” بأنهم “أبناء شعب” ولا يمكن أن يهددوه، وأنهم أخبروه بالفعل بصعوبة السيطرة على حفل يمكن أن يقيمه في غزة ويحضره عدد كبير من الناس من الناحية الأمنية.

كما نفى المغني الشاب ما نشره أدرعي عبر صفحته على فيسبوك عندما كان عساف لا يزال متسابقاً في برنامج Arab Idol، حيث زعم الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أن “حماس” طلب الانسحاب من البرنامج ومنع تداول صور عساف في قطاع غزة.

وفي سؤال عن موقفه من عمليات الطعن التي شهدتها المدن الإسرائيلية مؤخراً، قال عساف “ماذا يتوقع الاحتلال أن تكون نتائج ممارساته؟ ما يفعلونه يعود عليهم بسبب 67 سنة من الاحتلال. هل من المتوقع أن أؤيد الاحتلال وقتل أبناء شعبي وتهويد الأقصى. أنا فنان ولست وزير دفاع أو مالية، مهمتي أن أوصل صوت فلسطين للخارج، وأنا أقوم بذلك”.

يشار إلى أن عساف (26 عاماً) اكتسب شهرة كبيرة إبان مشاركته في برنامج Arab Idol في العام 2013، حيث فاز بالمركز الأول الذي فتح له باب الشهرة على مصراعيه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.