Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

بسام جعارة يردّ على ‘الأسد‘: “ستجلس على الخازوق ولو تدخل العالم كله لانقاذك”

(خاص – وطن) سخر الكاتب

السوري المعارض بسام جعارة، من اقتراح الرئيس السوري لمقاتلي المعارضة، بالعفو عنهم والعودة إلى الحياة المدنية مقابل تخليهم عن سلاحهم.

 

وكتب “جعارة” على حسابه في موقع “تويتر”: “المعتوه بشار يقترح على (المعارضة المسلحة) عفوا مقابل القاء سلاحهم!سيجلس على الخازوق ولو تدخل العالم كله لانقاذه!!”.

 

وأضاف: “المعتوه بشار يتغطرس لأنه يعرف تماما ان قوات الاحتلال الروسي والايراني هي من يؤخر الدعس على رأسه”.

 

وقال: “المعتوه بشار يحاول ان يقول انه انتصر عندما يلقي مناشير في الغوطة الشرقية تدعو المقاتلين الى القاء السلاح مقابل عنهم .. خنزير الاحتلال”.

 

ووصف “الأسد” اتفاق وقف الأعمال القتالية الذي دخل حيز التنفيذ منذ السبت بأنه”بصيص أمل” في مقابلة تبثها قناة تلفزيونية ألمانية الثلاثاء.

 

ونقلت شبكة (إيه.آر.دي) عن الأسد قوله في مقتطفات من مقابلة مدتها 25 دقيقة إن الحكومة ستقوم بدورها لإنجاح الاتفاق.
 

واعتبر الكاتب بسام جعارة قول الاسد إن من يعيشون في يعانون “كارثة إنسانية” كـ”العاهر التي تحاضر في الشرف”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الظاهر سيد جعاره يعيش احلام ورديه .. ريح حالك يجعاره روسيا وايران لن يخرجا من سوريا وسيبقى بشار كمسمار جحا لروسيا وايران والرجل حاله حال حكام العرب لولا امريكا ما بقوا على كرسي الحكم ساعه واحده وانت يجعاره خليك نايم خارج سوريا ودور على جنسيه اخرى ربما موريتانيه أو دونوميكانيه

  2. مهما طال الليل..فالفجر قادم قادم باذن الله ولن يبقى العرب والمسلمون تحت حكم الطغاه والظالمين عملاء اليهود والنصارى والفرس المجوس الى الابد.. ولكنها فترة مخاض وتمحيص يمحص الله الذين امنوا..وسيكتب التاريخ ان العملاء والخونه في سوريا والعراق ومصر استقدموا اليهود والنصارى والمجوس لحماية عروشهم..كما كتب في السابق عن خونة الامه سيكتب عن بشار وغيره في هذا الزمن الرديء بانهم خانوا اوطانهم وسلموها للروس واليهود والفرس المجوس مقابل لا شيء الا اشباع رغبة الحقد في نفوسهم وخدمة مجانيه لاسيادهم .وفي النهايه ستنتصر الامه العربيه والاسلاميه على كل الخونه وستلقي بهم الى مزابل التاريخ

  3. اتفاق وقف الأعمال القتالية هو بصيص أمل لمن يعيش كارثة إنسانية والحكومة ستقوم بدورها لإنجاح الاتفاق عن طريق الامبلاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يسمح لك بالدخول بدون استخدامها