الرئيسيةالهدهدنتنياهو للسفير المصري: "مرحبا بك سيدي السفير"

نتنياهو للسفير المصري: “مرحبا بك سيدي السفير”

نشرت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” كواليس اللقاء بين رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وسفير مصر لدى إسرائيل، حازم خيرت، قائلة إن الجانبين ناقشا العديد من القضايا من ضمنها العلاقات الإسرائيلية – المصرية، والقضايا الإقليمية والعملية الدبلوماسية بين الفلسطينيين وإسرائيل.

 

ونقلت الصحيفة عن نتنياهو ترحيبه عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” بالسفير المصري، حيث نشر صورة لهما سويا كتب عليها ” اليوم استضفت السفير المصري لدى إسرائيل، مرحبا بك سيدي السفير”.

 

وذكرت الصحيفة أن خيرت سلم أوراق اعتماده إلى رئيس إسرائيل، رؤوفين ريفلين، في مقر إقامته في القدس، أمس الخميس، مضيفة أنه انتهز الفرصة للإشادة بالعلاقات الثنائية بين البلدين. معربا عن أمله في أن تكون العلاقة بين مصر وإسرائيل “بناءة” وتساعد على تحقيق السلام في المنطقة.

 

يذكر أن الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، استقبل أمس الاثنين، السفير المصري لدى تل أبيب، حازم خيرت، ضمن مراسم تقديمه أوراق اعتماده، في مقر رؤساء إسرائيل بالقدس.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث